3 أسباب تدفع كلوب لعدم المجازفة بإشراك محمد صلاح أمام إيفرتون

الجمعة، 06 أبريل 2018 10:26 م
3 أسباب تدفع كلوب لعدم المجازفة بإشراك محمد صلاح أمام إيفرتون محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم أن الاشعة التى خضع لها النجم المصرى محمد صلاح، أثبتت سلامته من الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، سجل "الفرعون المصرى" إحداها.

إلا أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، يدرس استبعاد النجم المصرى محمد صلاح من المشاركة فى مباراة الديربى التى تجمع بين إيفرتون وليفربول السبت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التقرير التالى يستعرض أبرز الاسباب التى تدفع يورجن كلوب لعدم المجازفة بإشراك النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول وايفرتون...

 

انتفاضة مانشستر سيتى 

على الرغم من الفوز العريض الذى حققه ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب، إلا أن مهمة "الريدز"، فى حجز بطاقة الصعود للدور نصف النهائى من منافسات دورى أبطال أوروبا لن تكون سهلة، لاسيما أن مانشستر سيتى سيظهر بشكل مغاير تماماً فى مباراة الإياب التى ستقام على ملعبه ووسط جماهيره، ويمتلك القدرة على تكرار الفوز العريض الذى حققه على ليفربول بخماسية نظيفة فى مباراة الدور الأول التى جمعتهما بملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، وبالتالى سيتعين على كلوب الاستعانة بالقوة الضاربة، لإجهاض حلم مانشستر سيتى فى تحقيق ريمونتادا تاريخية بتحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة على الأقل.

 

 

محمد صلاح يحلق فى صدارة قائمة الهدافين

يتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، وبالتالى فغياب اللاعب المصرى عن المشاركة فى مباراة ليفربول وأيفرتون لن يؤثر على تواجد نجم "الريدز" فى صدارة الهدافين، لاسيما وأنه من الصعب على هارى كين تسجيل 5 أو 6 أهداف فى مباراة توتنهام وستوك سيتى الذى يضم اللاعب المصرى رمضان صبحى والتى ستقام غداً السبت بملعب "بريطانيا ستاديوم".

 

ترتيب ليفربول فى جدول الدورى الإنجليزى

يحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 66 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على تشيلسى صاحب المركز الخامس، وبالتالى يعد "الريدز" الأوفر حظاً لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

فارق النقاط الـ 10 الذى يفصل بين ليفربول وتشيلسى لن يشكل ضغطا كبيرا على يورجن كلوب فى الوقت الحالى، ليدفعه لإشراك جميع العناصر الأساسية فى مباراة الديربى أمام ايفرتون، لاسيما أن الهدف الأسمى للنادى فى الوقت الحالى هو الصعود للدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأبطال على حساب الفريق الأفضل فى إنجلترا حاليا وهو مانشستر سيتى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة