تقرير: الدورة السابعة من سيتى سكيب كشفت استمرار تزايد الطلب على الوحدات بمصر

الأربعاء، 04 أبريل 2018 10:00 م
تقرير: الدورة السابعة من سيتى سكيب كشفت استمرار تزايد الطلب على الوحدات بمصر معرض سيتى سكيب العقارى - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت بنجاح فاعليات الدورة السابعة لمعرض سيتي سكيب مصر 2018 ، والذى اثبت على قدرة  و مرونة القطاع العقاري في استيعاب متطلبات العملاء على المستوى المحلى واستكشاف المصريين لأحدث المشاريع العقارية المعروضة.

 

واستطاع المعرض على مدار أربعة أيام بداية من 28 مارس وحتى 31 من مارس، أن يحقق نمو غير مسبوق فى عدد الزوار يعد هو الأكبر فى تاريخ المعرض بزيادة تقدر 8% مقارنة بعدد الزوار العام الماضي، بعدما زادت مساحته بنسبة 25% بمقر انعقاده الجديد، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

ومن جانبه أكد كريس سبيلر، مدير معرض سيتى سكيب مصر، أن الزيادة فى عدد زوار المعرض مقارنة بالعام السابق تعد مؤشرا قويا على حجم الطلب المتزايد على العقارات بالسوق من سكان مصر.

 

وأضاف سبيلر: "يتزايد التعداد السكانى بالقاهرة وحدها بمعدل 2% سنوياً، وهذا يعنى أن الشهية لتملك عقار ستتواصل فى الارتفاع، مما يشجع العارضين على إطلاق مشاريع جديدة تخاطب هذا الطلب."

 

وأكد سبيلر أن كافة الشركات والمطورين قاموا بتقديم خطط دفع ميسرة وجذابة للمستثمرين والباحثين عن منازل طويلة الاجل، لتخفيف عبء ارتفاع أسعار المساكن فى السوق.

 

وأشار إلى أنه بعد اختتام دورة سيتى سكيب مصر 2018 بنجاح، سنقوم بتوجيه اهتمامنا نحو"سيتى سكيب العالمى"، الذى سيعقد فى دبى فى الفترة بين 2 حتى 4 أكتوبر هذا العام، وقد قررنا أن يتضمن المعرض جناح مخصص للسوق مصرى.

 

وفى سياق متصل، أجمع الخبراء أن أداء القطاع العقارى المصرى خلال السنة الماضية كان مشجعاً، مؤكدين أن من أهم العوامل التى تدعم الطلب المتزايد للعقارات السكنية في مصر هو نضج شهادات الادخار ذات العوائد المرتفعة، وفقا لمستشار عقارى جيه ال ال - جونز لانج لاسال - مصر، وهو ما ساهم فى دفع عجلة الاستثمار بالقطاع خلال 2018 و التي تم تحقيقها بالدورة السابعة لهذا العام من سيتي سكيب مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة