الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الأسيوطى فى كأس مصر الليلة.. الزمالك يستعد لمواجهة الإنتاج الأربعاء.. ولقاءات قوية فى نهائيات دورى محترفى كرة اليد

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره أمام الأسيوطى فى كأس مصر الليلة.. الزمالك يستعد لمواجهة الإنتاج الأربعاء.. ولقاءات قوية فى نهائيات دورى محترفى كرة اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الاثنين 30 أبريل 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة الأهلى أمام الأسيوطى فى ربع نهائى كأس مصر، فضلاً عن مواجهات الجولة الثالثة من نهائيات دورى محترفى كرة اليد.

الأهلى يسعى لمصالحة جماهيره أمام الأسيوطى فى كأس مصر

يسعى فريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلي لمُصالحة جمهوره واستعادة الثقة فى المباارة التى تجمعه فى السابعة مساء اليوم أمام نظيره الأسيوطى سبورت على ملعب السلام فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، حيث استهل الأحمر مشواره فى الكأس من دور الـ32 بالفوز على تليفونات بنى سويف بخماسية دون رد، ثم واجه فريق الداخلية فى دور الستة عشر وفاز عليه بهدفين نظيفين، أما الأسيوطى فتأهل لدور الثمانية بعدما حقق انتصاراً على الرجاء بهدف دون مقابل فى دور الـ32 ثم فاز واجه الاتحاد السكندرى وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدف.

الاهلى
الأهلى
 

الزمالك يستعد لمواجهة الإنتاج فى كأس مصر

كما يستعد فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربى فى ربع نهائى كأس مصر، المحدد لها بعد غد الأربعاء، ويخوض مرانا تحت قيادة المدير الفنى خالد جلال اليوم.

الزمالك
الزمالك

 

لقاءات قوية فى نهائيات دورى محترفى اليد

كما يواجه فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى، اليوم الإثنين، نظيره هليوبوليس فى إطار الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الثانية لنهائيات دورى المحترفين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

يد الاهلى و الزمالك
يد الأهلى والزمالك

وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، سبورتنج مع الزمالك وطلائع الجيش مع سموحة، وستقام الجولة قبل الختامية يوم 4 مايو المقبل بلقاءات بين كل من، سموحة مع سبورتنج وطلائع الجيش مع الأهلى وهليوبوليس مع الزمالك.

بينما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين كل من، سبورتنج مع طلائع الجيش، وهليوبوليس مع سموحة، والأهلى مع الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة