اخبار الرياضة المصرية اليوم الاتنين 30 / 4 / 2018

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاتنين 30 / 4 / 2018 فريق الاسيوطى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين  الموافق 30  / 4 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية أبرزها ،  صور.. الأسيوطى يحقق المفاجأة ويطيح بالأهلى من كأس مصر.

صور.. الأسيوطى يحقق المفاجأة ويطيح بالأهلى من كأس مصر

حقق فريق الأسيوطى سبورت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تمكن من إقصاء الأهلى من بطولة كأس مصر بالفوز عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد السلام فى دور الثمانية من عمر البطولة، ليصعد أبناء على ماهر إلى دور الأربعة وينتظرون مقابلة الفائز من مباراة دجلة وسموحة.

"ميدو" يقود فريقا سعوديا فى الموسم المقبل

يخوض أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى الأسبق للزمالك ووادى دجلة، تجربة تدريبية جديدة فى المملكة العربية السعودية، بعدما فضل تأجيل أى عروض لنهاية الموسم الحالى بعد رحيله عن وادى دجلة.

خالد قمر على رأس 19 لاعبا فى معسكر الإنتاج لمواجهة الزمالك

أعلن مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى قائمة ناديه التى تستعد لمواجهة الزمالك فى السادسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تعرف على الترتيبات الأمنية فى الأهلى قبل مواجهة الترجى

عقد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، اجتماعًا مطولاً ظهر اليوم مع اللجنة المنظمة لمباراة الأهلى والترجى التونسى، المحدد لها الجمعة المقبل على استاد برج العرب، ضمن فعاليات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

فيديو.. الحضرى يستعد لكأس العالم بتدريبات "قتالية" تحت قيادة أحمد ناجى

يستعد عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى، وفريق التعاون السعودى، بقوة للمشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم بروسيا 2018، إذ ستكون أول مواجهة أمام منتخب أوروجواى المقرر لها 15 يونيو، ضمن مرحلة المجموعات.

18 لاعبا فى قائمة الزمالك استعدادا للإنتاج الحربى

أعلن خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، قائمة الفريق لمباراة الإنتاج الحربى، بدور الـ 8 لبطولة كأس مصر، وتقام بعد غد الأربعاء على ملعب بتروسبورت.
 

الأهلى يجمد مستحقات لاعبيه بعد الخروج من كأس مصر

قرر النادى الأهلى تجميد مستحقات لاعبى فريق الكرة الأول بعد الخروج المفاجئ من بطولة كأس مصر على يد الأسيوطى سبورت والهزيمة بهدف نظيف فى دور الثمانية.

الإسماعيلى يحصد 2.5 مليون دولار من إعارة عواد للوحدة السعودى

وافق محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، على تمديد عقده لموسم إضافى مع الدراويش، بعد موافقة مجلس الإدارة على رحيله إلى الوحدة السعودى لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مرتضى منصور: "ليس من حق لجنة وزير الرياضة التصرف فى أموال الزمالك"

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الأموال التى أودعها مجلس الإدارة فى فرع بنك مصر من حق النادى، وليس من حق وزير الشباب والرياضة أو أفراد لجنته التصرف فيها، ولا سداد أى مستحقات على النادى دون الرجوع لمجلس الإدارة، الذى فوضته الجمعية العمومية للنادى لإدارة جميع شئونه.

تعرف على الجهاز الفنى الجديد للترسانة

أعلن مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق سعيد تشكيل الجهاز الفنى الجديد الذى سيقود الفريق فى الموسم المقبل بالقسم الثانى .

 
 
 
 
 
 

 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة