ساويرس ردا على تخاريف حازم عبد العظيم: شيوخ الإرهاب ساكنين بقطر واقرأ الواشنطن بوست

الأحد، 29 أبريل 2018 11:16 ص
ساويرس ردا على تخاريف حازم عبد العظيم: شيوخ الإرهاب ساكنين بقطر واقرأ الواشنطن بوست حازم عبد العظيم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مالبث أن غرد حازم عبد العظيم، أحد الأبواق الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بإحدى تخاريفه المعتادة، حتى رد عليه رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذى حرص على تفنيد ادعاءاته الأخيرة المبرئة للنظام القطرى من الضلوع فى العمليات الإرهابية داخل مصر.


توتير

تويتر

 

وكتب نجيب ساويرس عبر موقع المدونات المصغرة "تويتر": "كل رموز وشيوخ الإرهاب ساكنيين هناك واقرأ الواشنطن بوست والشرق الأوسط النهاردة، دفعوا مليار دولار أو على الأقل 275 مليون دولار لمنظمات إرهابية علشان يرجعوا قطريين من العائلة المالكة كانوا بيصطادوا فى العراق".

 

ورغم رصد العديد من الجرائم التى ارتكبتها قطر، والواضحة لأى شخص وكل الأدلة لمشاركتها فى معظم العمليات الإرهابية فى مصر، والتى اعترف بها عدد من فصائل المعارضة القطرية، إلا أن حازم عبد العظيم حاول كعادته الدفاع عن ممول الإرهاب الأول فى المنطقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

اضرب ياسيسى

ممكن اعرف الدوله ملتزمه الصمت مع المدعو حازم عبدالعظيم ليه؟؟ هذا الرجل يدعم الاخوان ويتأمر على الدوله من احمد شفيق لسامى عنان والان يدافع عن نظام تميم, ويهاجم رئيس الدوله..... فيه ايه ياريس؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الادلة واضحة وضوح الشمس يا عبعظيم خج عندك فيديو تميم وعو يقبل راس مفتى الارهاب القرضاوى

وهات فتاوى القرضاوى التى تشجع على الغمليات الانتخارية ضد خيرة شبابنا من جنودما البواسل فعا توافقه على ذلك وفتواه الاجرامية كانت سببا للعمليات الانتحارية الاجرامية ضد الكنائس وهى دزر عبادة محرم اسلاميا المساس بها حتى اذا كانت لاعداء نحاربهم فما بلك بانها لشركاء لنا فى وطن واحد هل اعماك الحقد على مصر ان تنحاز لمجرمين فى قطر يسفكون الدماء فى كل مكان فى ليبيا وسوريا ومصر بادلة موثقة فاكر لما كانت الجزيرة بتذيع عملية ارهابية فى العريش على الهواء وانت نسيت دورهم الاجرامى فى رابعة لما استولوا على سيارات التليفزيون وحرضوا على سفك الدماء وبهدين معاك يادكتور هل تستطيع الجزيرة الحقيرة ان تذيع مظاهرة واخدة على الهواء ضد تميم ؟ اصحى يادكتور فيم ايام ماكنت بتخط برسيم امام مقر الاخوان الان اصبختوا حبايب بعد ماشفت الورق الاخضر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة