أوبو: حققنا 300% نموا فى مصر.. ونعمل على إطلاق هواتف "الجيل الخامس"

الأحد، 29 أبريل 2018 05:00 م
أوبو: حققنا 300% نموا فى مصر.. ونعمل على إطلاق هواتف "الجيل الخامس" جانب من مؤتمر أوبو
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال آندى شى، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO فى مصر والشرق الأوسط، إن الشركة تثق بقوة منتجاتها والفئة السعرية التى تنافس بها فى السوق المصرية، لافتا إلى أن الشركة حققت نسبة نمو تصل لـ300%. 
 
وأضاف "شى"، خلال مؤتمر صحفى على هامش إطلاق هاتف OPPO F7 "خبير السيلفى الجديد فى السوق المصرية" رسميا، أن فئة الـF هى المناسبة لاسواق مصر والشرق الأوسط، لافتا إلى أن عائلة R ليست من ضمن أولويات الشركة لطرحها فى المنطقة فى الوقت الحالى. 
 
وتابع مدير علامة OPPO فى مصر والشرق الأوسط، أن الشركة تطلق من هاتفين إلى ثلاث هواتف فى العام، مثل عديد من الشركات، وذلك وفق الفئات التى تستهدفها وخططها فى السوق المصرية، متابعا: "حصة oppo من هواتف الفئة السعرية التى تتراوح بين 5 و7 آلاف جنيه زادت من 3 إلى 7% مؤخرا". 
 
ولفت آندى شى فى حديثه خلال المؤتمر، إلى أن عدد فروع ما بعد البيع تصل إلى 6 مراكز فى القاهرة والإسكندرية والزقازيق والمنصورة ومحافظات أخرى، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك 4500 نقطة توزيع، ومن المتوقع أن تصل لـ5 آلاف نقطة خلال 2018، كما سيتم التوسع فى الصعيد وسيوة، مستطردا: "أوبو تعتمد على مراكز البحث والتطوير فى تطوير الكاميرا"، لافتا إلى أن الشركة لديها 6 مراكز بحث وتطوير فى العالم، منها مركز فى وادى السليكون الشهير فى الولايات المتحدة الأمريكية، وآخر فى اليابان، كما نتعاون مع جامعة ستانفرد لتطوير الذكاء الاصطناعى بهواتف الشركة. 
 
وكشف مدير العلامة التجارية لشركة OPPO فى مصر والشرق الأوسط، عن أن OPPO تتعاون مع كوالكوم بشأن تزويد هواتف الشركة بخدمات الجيل الخامس عند إطلاقه عالميا، لتكون من أوائل الشركات المصنعة لهواتف بتقنية الجيل الخامس فى العالم، وفيما يخص إمكانية إنشاء مصنع فى مصر، قال إن الشركة ترحب بأى خطوة لتخفيض التكلفة، وتدرس حاليا الوضع بالنسبة للمنطقة، ولم تتخذ قرارا بشأن هذا الاتجاه حتى الآن. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة