كونتى: تشيلسى لا يمتلك مهاجمين

السبت، 28 أبريل 2018 10:54 م
كونتى: تشيلسى لا يمتلك مهاجمين كونتي مدرب تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برر الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، الندرة التهديفية لفريقه هذا الموسم، بعدم وجود مهاجم قوى، وذلك بعد الفوز الباهت الذى حققه البلوز على سوانزى سيتى 1-0 فى الجولة الـ36 من البريميرليج.

وقال كونتى خلال تصريحاته بعد المباراة: "إنه كان أفضل هداف لديك قد سجل 12 هدفا فقط، لا تحدثنى حينها عن الألقاب أو المنافسة، تشيلسى يفتقد للمهاجم الهداف الذى يسجل أكثر من 20 هدفا بالموسم الواحد".

وأضاف: "أكرر نحن نفتقد إلى اللمسة الأخيرة أمام المرمى هذا الموسم، لقد أضعنا العديد من المباريات بسبب هذه النقطة، لا يوجد مهاجم لدينا حاسم أمام المرمى".

وعن مباراة سوانزى قال: "كنا نعلم انها مباراة صعبة، سوانزى باخر 5 مباريات هنا فازوا 4 وتعادلوا مرة واحدة، مهم جدا لابقاء امال التوب 4 على قيد الحياة".

وعن إمكانية اللحاق بتوتنهام فى صراع التوب 4 قال: "الأمر ليس بأيدينا، فقط يمكننا وضع بعض الضغط عليهم، نأمل أن يتعثروا هذا الأسبوع".

ويحتل توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 68 نقطة وله 4 مباريات متبقية، بفارق نقطتين عن تشيلسى صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة وله 3 مباريات متبقية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة