علا الشافعي فى صاحبة السعادة: قسوة جدة إسماعيل ياسين دفعته للتمرد

الأربعاء، 25 أبريل 2018 09:51 م
علا الشافعي فى صاحبة السعادة: قسوة جدة إسماعيل ياسين دفعته للتمرد    علا الشافعى مع صاحبة السعادة إسعاد يونس
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الناقدة علا الشافعى، فى حلقتها مع الفنانة إسعاد يونس، من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة cbc، إن قسوة جدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين كانت سببًا فى تمرده، حيث قالت الشافعى إن والد إسماعيل ياسين كان صايغا شهيرا ولكنه كان يصرف أمواله ببذخ شديد ما عرضه إلى الكثير من الديون ومن ثم دخول السجن، وهو ما جعل اسماعيل ياسين يعيش مع جدته لوالدته "أليفة" والتى لم تكن أليفة على الإطلاق على حد قولها.

 

وأضافت علا الشافعى أن جدة إسماعيل ياسين كانت شديدة القسوة على الفنان الراحل فى طفولته وحملته ضريبة وفاة والدته التى كان من المفترض أن يدفعها والده، وهو ما دفع إسماعيل إلى التمرد واتجاهه ليكون مطربا عاطفيا.

 

وأشارت علا الشافعى إلى أن كل طموحات إسماعيل ياسين تغيرت على أرض الواقع خاصة أن ملامحه لا تدعم حلمه كمطرب عاطفى، فعمل مع عدد من الراقصات منهم نوسة وبيبا وقام بتقديم أغانى محمد عبد الوهاب ولكن بكلمات كوميدية.

وذكرت الشافعي خلال الحلقة أن إسماعيل ياسين عانى كثيرًا في حياته وكان ينام وهو جائع فى أوقات كثيرة وكان يسرق الطعام من الراقصات المقيمات معه فى نفس البانسيون لأنه لم يكن يملك أموالاً ليصرف بها على نفسه الأمر الذى دفع تلك الراقصات ليعتقدوا أن القطط وراء سرقة طعامهم إلى أن كشف أمره.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة