العالم يصفق لـ محمد صلاح بعد ملحمة روما.. الصحافة الإنجليزية: ليفربول لا يمكن إيقافه فى وجود الفرعون.. ليكيب الفرنسية تصفه بـ"القيصر".. والإعلام الإسبانى: "صلاح ميسي" يصنع التاريخ فى دوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 25 أبريل 2018 10:02 ص
العالم يصفق لـ محمد صلاح بعد ملحمة روما.. الصحافة الإنجليزية: ليفربول لا يمكن إيقافه فى وجود الفرعون.. ليكيب الفرنسية تصفه بـ"القيصر".. والإعلام الإسبانى: "صلاح ميسي" يصنع التاريخ فى دوري ابطال اوروبا محمد صلاح يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الصحافة العالمية سوى عن النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى الذى أبهر العالم بالأداء الذى ظهر عليه أمام ناديه السابق روما الإيطالى، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا.


 

الصحافة الإنجليزية تحتفل بتألق محمد صلاح

 

وسجل محمد صلاح "هدفين" وصنع مثلهما فى فوز ليفربول الإنجليزى على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2، علماً بأن مباراة الإياب ستقام الأربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية.

غلاف صحيفة التايمز
غلاف صحيفة التايمز

البداية مع صحيفة "التايمز"، التى قالت، إن مباراة روما أثبتت أن نادى ليفربول لا يمكن إيقافه فى وجود محمد صلاح داخل أرض الملعب، وعنونت، "ليفربول يضرب روما لكنه استقبل هدفين بعد خروج النجم المصرى المدهش".

فى حين عنونت صحيفة "إكسبريس"، "رجال مو 5 – 2 الرومان"، بينما كتبت صحيفة "التليجراف"، "صلاح لا يمكن إيقافه".

غلاف صحيفة التليجراف
غلاف صحيفة التليجراف

من جانبها، عنونت صحيفة "مترو"، "عرض الـ مو"، فى إشارة إلى المستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب المصرى فى مباراة روما، بينما وصفت صحيفة "الجارديان"، محمد صلاح بـ "الرائع"، فيما كتبت صحيفة "الإندبندنت"، "الساحر صلاح يسقط روما".

غلاف صحيفة الاندبندنت
غلاف صحيفة الإندبندنت

صحيفة "صن" عنونت، "دينامو كييف"، وهو عنوان حمل أكثر من معنى، وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الـ"دينامو" نجح فى إلحاق خسارة قاسية بناديه روما، فيما أشارت أيضاً إلى ملعب "دينامو كييف" الذى يستضيف المباراة النهائية بمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها 26 مايو المقبل، باعتبار أن فريق ليفربول وضع قدماً فى نهائى البطولة القارية قبل خوض مباراة الإياب الأربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

غلاف صحيفة صن
غلاف صحيفة صن

 

الصحافة الأوروبية تشيد بـ محمد صلاح 

 

كما حظى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة واسعة من جانب الصحافة الأوروبية، وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادى برشلونة، إن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع نادى ليفربول مثلما يفعل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة، مشيرة إلى أن ليفربول اقترب من بلوغ المباراة النهائية التى ستقام بمدينة "كييف" الأوكرانية، بعدما نجح فى تدمير روما بتسجيله "هدفين" وصناعة مثلهما ليواصل موسمه المذهل مع ليفربول.

أما صحيفة "آس"، فقالت إن محمد صلاح لعب مباراة تاريخية أمام روما، وبات أول لاعب فى تاريخ دورى أبطال اوروبا يتمكن من تسجيل "هدفين" وصناعة "مثلهما" فى الدور نصف النهائى منافسات البطولة.

يأتى هذا فى الوقت الذى وصفت فيه صحيفة "ليكيب" الفرنسية محمد صلاح بـ"القيصر"، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول وروما.

صحيفة ليكيب تتحدث عن تألق محمد صلاح
صحيفة ليكيب تتحدث عن تألق محمد صلاح

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم إلى 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل أن يواجه روما الأربعاء المقبل بملعب "الأولمبيكو" فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة