نجم الأسيوطى: الإسماعيلى استغنى عنى مرتين.. وتوقيعى للأهلى مؤجل

الإثنين، 23 أبريل 2018 10:36 ص
نجم الأسيوطى: الإسماعيلى استغنى عنى مرتين.. وتوقيعى للأهلى مؤجل مهند لاشين
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مهند لاشين، لاعب وسط فريق الأسيوطى سبورت، أنه لا يزال مرتبطا بعقد رسمى مع ناديه ويتبقى فيه موسمان، مشددا على أنه لا يمكن الانتقال لأى نادٍ فى تلك الفترة إلا بموافقة ناديه.

وأضاف مهند لاشين، فى تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة، "أحترم تعاقدى مع نادى الأسيوطى، الذى أرتبط معه بعقد رسمى، ولا يزال ممتدا لموسمين قادمين".

وبسؤاله عن اختياره للأهلي أم الزمالك للانتقال إليه قال، "كلاهما كبيران، وأنا بالطبع أميل إلى أحدهما عن الآخر، ولكن كل شىء مؤجل لنهاية الموسم، وبإذن الله فى آخر الموسم سأكون فى نادٍ كبير".

ووفقا لمصادر مطلعة، فإن مهند لاشين اقترب من التوقيع للأهلي فى الموسم المقبل بعد مبُاركة إدارة النادى وعلى ماهر المدير الفنى.

وأكد لاشين أن على ماهر طور من أدائه بشكل كبير فى الفترة الماضية، قائلا، "كنت فى ناشئى النادي الإسماعيلي، وبعدها طلب منى المسئولون التوقيع على عقد ممتد لخمس سنوات، وحدث تخاذل فى الموضوع، وأخطروني بأنني سأرحل للإعارة لأن سنى لا يزال صغيرا".

وأضاف لاشين، "لم يقدم الإسماعيلي أى عروض، فبدأت فى تسويق نفسي وكنت قريبا من ناديين فى الدورى الممتاز، وعندما علم الإسماعيلى بالأمر طلب منى التوقيع مرة أخرى على عقود جديدة وسيتم قيدى فى القائمة الثانية".

وتابع ،  "قبل إغلاق باب القيد بخمسة أيام، أخطرنى مسئولو الدراويش برحيلى وصعوبة تواجدى داخل النادي في الموسم المقبل، وفي هذا التوقيت كان مسئولو الأسيوطي يتابعون الموقف بشكل جيد، وذهبت إليهم ووقعت".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة