عباس صابر: إكسسورات مسلسلات رمضان سليمة بعد حريق المخزن والخسائر حوالى 10 ملايين

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:00 م
عباس صابر: إكسسورات مسلسلات رمضان سليمة بعد حريق المخزن والخسائر حوالى 10 ملايين عباس صابر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب حريق ضخم التهم مخازن عباس صابر أشهر مصمم إكسسوارات في مجال السينما والمسلسلات، والذى قال لـ"اليوم السابع" إنه لا يعرف سبب حريق مخزنه بمدينة 6 أكتوبر، الذى نشب صباح اليوم الاثنين، وينتظر تقارير المعمل الجنائي.

ولفت صابر إلى أن الخسائر  تكلفتها وصلت لـ10 ملايين حنيه، وجميع الإكسسوارات القديمة هى التى حرقت فى المخزن، موضحاً أنه دائما يكون لديه غرفة آمنه يضع فيها جميع الإكسسوارات البديلة ويكون هناك أكثر من قطعة للأمان.

وأكد صابر أن كل ما يتعلق بإكسسوارات مسلسلات رمضان المقبل وهى "اختفاء" لنيللى كريم و"رحيم" لياسر جلال، و"ليالى أوجينى" لظافر العابدين، ومسلسل "أهو دا اللى صار"، لروبى، ومسلسل "الأب الروحى" الذى يعرض حالياً على أحد القنوات الفضائية ليس بها شىء وسليمة.

 

يذكر أن عباس صابر مهندس ديكور ومصمم ملابس واكسسوارات مصري، ولد في حي شعبي، هو "باب الشعرية" لوالد كان يعمل بمسرح بديعة مصابني، حيث كان يعمل بمهنة الإكسسوار كموظف باستوديو مصر، وكان الاستوديو يمتلك الإكسسوار من مفروشات وديكورات.

 

تعرف صابر على المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم "الأرض" وكان والده هو المسئول عن الإكسسوار وكان يساعده وبدأت العلاقة مع «شاهين» والعمل معه حتى أصبح من أشهر العاملين فى مجال الإكسسوارات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة