تعرف على سر غياب كلوب عن حضور حفل تتويج محمد صلاح

الإثنين، 23 أبريل 2018 02:02 ص
تعرف على سر غياب كلوب عن حضور حفل تتويج محمد صلاح كلوب ومحمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، عن سر غياب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن حضور حفل تتويج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018، والذى أقيم مساء الأحد بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، وذلك من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقالت الصحيفة، أن يورجن كلوب كان مشغولاً بالتحضير لمباراة ذهاب الدور نصف النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى تجمع بين ناديا ليفربول وروما الإيطالي، المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، لكنه طلب من قائد الفريق جوردان هندرسون وكبار أعضاء فريق الكشافين والموظفين أن يرافقوا محمد صلاح في الحفل والاحتفال معه بالحصول على تلك الجائزة.

وبات النجم المصري محمد صلاح سابع لاعب فى تاريخ نادي ليفربول يفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وحصل السداسي تيري مكديرموت، وكيني دالجليش وإيان راش وجون بارنس وستيفن جيرارد ولويس سواريز على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من جانب رابطة اللاعبين المحترفين مع نادي ليفربول، قبل أن ينضم محمد صلاح للقائمة.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018، متفوقاً على هارى كين لاعب توتنهام، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وثلاثى مانشستر سيتى، كيفين دى بروين ودافيد سيلفا وليروى سانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمى

مبروك عليك يابو صلاح....

بوجود و بدون كلوب.... كل كلامنا مليان حب... و تمنيان بالخير و الفلاح.

عدد الردود 0

بواسطة:

أ / محمد المنير فارسكور دمياط

مبروك يا أبا مكة

ألف مبروك للاعب الخلوق محمد صلاح ونصيحة لوجه الله لا تترك ناديك الحالي ليفربول لأنهم في الريال مدريد لن يتركوا لك مكانا لظهور موهبتك كما أظهرتها مع ليفربول أقولها من كل قلبي كأب مع أني لا أشجع أي فريق في العالم إلا فريقنا الوطني وأتمنى لك التوفيق والسلامة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة