ننشر اعترافات المتهم الرئيسى فى قتل شاب والتمثيل بجثته ببولاق الدكرور

الجمعة، 20 أبريل 2018 02:33 م
ننشر اعترافات المتهم الرئيسى فى قتل شاب والتمثيل بجثته ببولاق الدكرور المجنى عليه خلال الاعتداء عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على اعترافات المتهمين بقتل شاب والتمثيل بجثته فى بولاق الدكرور بالجيزة، حيث اعترف المتهم الرئيسى "صابر.ع.أ" أنه عام 2014 أطلق المجنى عليه أعيرة نارية من بندقية خرطوش خلال مشاجرة، ما أسفر عن إصابة ابنته "دينا" البالغة من العمر 18 عاما، برش خرطوش بعينها، تسبب فى انفجار بالشبكية، حيث فقدت على إثرها الرؤية.

وأضاف أنه عقب مرور سنة على الحادث، أصيبت ابنته بصعق كهربائى نتيجة ملامستها سلك عارى خاص بمروحة، ما أسفر عن مفارقتها الحياة، حيث قرر حينها الانتقام من المجنى عليه، لاعتقاده أنه السبب فى وفاتها، بسبب إصابتها بفقدان البصر الذى ساهم فى صعقها بالكهرباء.

وقال المتهم إنه انتظر قضاء القتيل عقوبة حبسه سنة، لاتهامه فى قضية مخدرات، وبحث عنه عقب تركه مسكنه ببولاق الدكرور، وإقامته خارج المنطقة، حيث استدرجه بواسطة أحد الأشخاص لمقهى بمنطقة صفط اللبن، واستعان بـ2 من أبناء شقيقته، وشخص آخر من عائلته، وهاجموا المجنى عليه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"كذلك" و"مطواة"، ثم مثلوا بجثته انتقاما منه وثأرا لابنته التى فقدت حياتها بسببه.

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه عقب إبلاغ الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بالجريمة التى شهدتها منطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات هوية المتهمين.

وأضاف المصدر أن الرائد طارق مدحت والنقيبان ايمن سكورى وأحمد مندور تمكنوا من القبض على المتهمين الأربعة مرتكبى الجريمة، وجارى إعداد الأكمنة للقبض على باقى المتهمين، مؤكدا أن المتهمين المضبوطين هم الجناة الرئيسيين فى ارتكاب الحادث، وبمواجهتهم اعترفوا أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بارتكاب الجريمة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة