صور.. تعرف على الــ100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم 2018

الجمعة، 20 أبريل 2018 04:39 م
صور..  تعرف على الــ100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم 2018 الــ100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم 2018
كتب: ريم عبد الحميد – هانى محمد – محمد محسن أبو النور – أحمد علوى - إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمنت قائمة الـ 100 شخصية الأكثر تأثيرا فى العالم، إثنين من العرب، وظهور قوى لقادة قارة آسيا على الساحة، فيما غاب مؤسس "فيس بوك" مارك زوكربيرج، هكذا استقبل العالم القائمة السنوية لمجلة التايم الأمريكية لأكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم لعام 2018.

 

وصنفت المجلة الشخصيات الـ100 فى خمس قوائم هى: "الرواد" و"العمالقة" و"الفنانين" و"القادة" و"الرموز"، ولكن تغيرت بعض الأسماء فى إصدار التايم لهذا العام عن العام الماضى، وبقيت أخرى فى تصنيفها.

 

القادة..

ساتيا ناديلا
ساتيا ناديلا

"ساتيا ناديلا"

جاء "ساتيا ناديلا" المدير التنفيذى لشركة "مايكروسوفت" الذى نشأ فى الهند ضمن القادة الأكثر تأثيرا فى العالم، بعد أن زادت القيمة السوقية للشركة فى عهده بنسبة 130٪.

 

دونالد ترامب
دونالد ترامب

"دونالد ترامب"

وكتب السيناتور الجمهورى، تيد كروز عن ترامب قائلا إنه "يفعل ما انتخب لأجله: خلخلة الوضع القائم. هذا يرعب أولئك الذين تحكموا فى واشنطن لعقود، لكن بالنسبة لملايين الأمريكيين فإن مشاهدة حيرة هؤلاء ممتعة".

 

الامير هارى
الامير هارى

"الأمير هارى"

هو ثانى أبناء ولى العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز، ويعتبر الخامس فى ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وابن أخيه الأمير جورج لوى وابنة أخيه، ووصفته المجلة بأنه يمتلك إحساس الفكاهة والشجاعة للوقوف والدفاع عن الأسباب التى يؤمن بها حقًا.

 

ميجان ميركل
ميجان ميركل

"ميجان ماركل"

خطيبة الأمير هارى أمير ويلز، وظهرت على الساحة منذ فترة قصيرة وذلك لقربها الشديد من الملكة إليزابيث .

 

كارمن يولين كروز
كارمن يولين كروز

 

"كارمن كروز"

السياسية الإسبانية التى ساعدت فى وصول أصوات مواطنى بورتوريكو إلى الكونجرس الأمريكى، وحققت نجاحات كبيرة على المستوى الإنسانى.

 

الملك محمد بن سلمان
 محمد بن سلمان

 

"محمد 

بن سلمان"

قالت الناشطة السعودية فى حقوق المرأة منال الشريف، إن محمد بن سلمان ولى العهد السعودى "يرفع القيود عن النساء ويسمح لنا بشغل وظائف كانت مقتصرة على الرجال، وكذلك ممارسة الرياضة وحضور الفعاليات العامة، وفي يونيو سيسمح لنا أخيرا بالقيادة".

 

صادق خان
صادق خان

 

"صادق خان"

فى الوقت الذى دفعت مخاوف الهجرة إلى الدفع باتجاه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى، انتخب اللندنيون صادق خان ، ابن المهاجرين الباكستانيين ، رئيسًا لبلدية المدينة في مايو 2016 ، مما جعله أول مسلم يحتل هذا المنصب فى عاصمة أوروبية كبرى. وجعل من معالجة تغير المناخ أولوية قصوى.

 

جاستن ترودو
جاستن ترودو

 

"جاستن ترودو"

سيكون هناك عدد قليل من الأسماء على مستوى العالم التى ستصبح محفورة فى كتب تاريخنا. وستكون هذه الأسماء التي تشير إلى التحول في المشهد السياسي لدينا، عندما سيطر السياسيون الأصغر سنا على مقاليد الأمور وأعلنوا نوعًا مختلفًا من السياسة. سيكون جوستين ترودو رئيس وزراء كندا.

 

شى جين بينج
شى جين بينج

 

"شى جين بينج"

قبل خمسين عاماً ، كان شى جين بينج الرئيس الصينى من بين ملايين الشباب الصينيين الذين "أرسلوا إلى الريف" لتعلم دروس الحياة من الفلاحين الصينيين. وكان شى، وهو ابن مسؤول كبير تم تطهيره، في بعض الأحيان جائعاً ومشرداً خلال منفاه الذى دام سبع سنوات. اليوم هو أقوى رجل على وجه الأرض.

 

سين هانيتى
شون هانيتى

 

"شون هانيتى"

شان باتريك هانيتى وهو إعلامى وكاتب ومعلق سياسى محافظ أمريكى ولد فى 1961 فى مدينة نيويورك ويقدم برنامج عرض شان هانيتى والذى يعرض على الراديو الوطنى فى الولايات المتحدة وهو مع الليبرالية المحافظة، وأحد أكبر مشجعيه هو الرئيس دونالد ترامب.

جى.جى. وات
جى.جى. وات

"جى جى وات"

كل بضع سنوات ، يلمس رياضى محترف قلب وروح المدينة بطريقة لا علاقة لها بالألعاب الرياضية. هذا هو الحال مع نجم هيوستن تكساس "جى جى وات"، وهو نجم داخل وخارج الملعب، فى كرة القدم الأمريكية.

 

روبيرت مولر
روبرت مولر

"روبرت مولر"

وصفته المجلة بأنه من المحامين الشجعان فى العالم الأمريكى، ويترأس المدعى الأمريكى الخاص، روبرت مولر، الذى يوصف بأنه شخص متكتم ومنهجى، تحقيقا بالغ الحساسية يترقبه البيت الأبيض بقلق كبير، بخصوص تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

 

كينيث سى فرازير
كينيث سى فرازير

"كينيث سى. فرايزر"

استقال كينيث فرايزر المدير التنفيذى لشركة "ميرك أند كو" لصناعة الأدوية من مجلس الصناعة الأمريكى الاستشارى الذى أسسه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب احتجاجا على التطرف والتعصب، وأصبح أيقونة وملهم للأشخاص دكانى البشرة.

نانسى بيلوسى
نانسى بيلوسى

"نانسى بيلوسى"

عضو مجلس النواب الامريكى، التى نجحت فى انصاف المرأة فى التمثيل السياسى فى المجتمع الأمريكى، وعملت القائدة الديمقراطية نانسى بيلوسى أكثر من أى شخص آخر فى السلطة لتعزيز المساواة والفرص للمرأة، وبناء مستقبل أقوى للأجيال القادمة.

 

كيم جونج اون
كيم جونج اون

"كيم جونج أون"

أصبح الزعيم الكورى الشمالى حديث العام بعد التواصل مع كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية ، وعرضًا للقاء الرئيس ترامب ، وفي الوقت نفسه توقف التجارب الصاروخية والنووية.

 

ليو فارداكار
ليو فارداكار

"ليو فرادكار"

بعد خمسة وعشرين عامًا ، أصبحت أيرلندا مكانًا مختلفًا تمامًا - يرمز إليه صعود قائدها الجديد ، ليو فارادكار. قرر الابن المثلى الجنس لمهاجر هندى، فارادكار أن يخرج علنا ​​فى الفترة التى سبقت أول استفتاء حول المساواة فى الزواج فى العالم. واليوم ، يقوم السياسي المناهض للإجهاض فى السابق بحملة من أجل تحرير قوانين الإجهاض فى البلاد بشكل كبير.

 

اميرسون ماننجاوا
امرسون ماننجاوا

"إمرسون منانجاجوا"

رئيس زيمبابوى الجديد الذى نجح فى أول 100 يوم له ، عن إعادة الانخراط ، والصفح ، والديمقراطية والوحدة الوطنية فى البلاد.

 

جاكيندا اردن
جاكيندا اردن

"جايسيندا اردرن"

كانت بالفعل معجزة سياسية. فى عام 2008 ، تم انتخابها أصغر عضو فى برلمان نيوزيلندا. وهى الآن أصغر رئيسة وزراء فى العالم. في الوقت الذي يتصاعد فيه السياسيون المحافظون عبر أوروبا والولايات المتحدة ، فهي تقدمية باعتزاز - مع مجموعة من الخطط لمحاربة عدم المساواة الاقتصادية ، ومعالجة تغير المناخ وإلغاء تجريم الإجهاض.

 

سافانا جوزرى و هدى قطب
سافانا جوثرى و هدى قطب

 

"هدى قطب و سافانا جوثرى"

هدى قطب بجوار زميلتها سافانا جوثرى واللتان أصبحتا فى يناير الماضى أول امرأتين تقدمان برنامج "توداى" الشهير على شبكة "إن بى سى" الأمريكية.

 

شينزو آبى
شينزو آبى

"شينزو آبي"

شينزو آبى هو سياسى يابانى والرئيس الحالى الحزب الديمقراطى الليبرالى ورئيس وزراء اليابان.

 

شيخة حسينة
شيخة حسينة

 

"شيخة حسينة واجد"

أصبحت رئيسة وزراء بنجلاديش بعد فوز ساحق فى الانتخابات نتيجة حربها ضد إنهاء الحكم العسكرى فى البلاد.

 

جيف سيشن
جيف سيشنز

 

"جيف سيشنز "

منذ أيامه كمحام أمريكى لخدمته فى مجلس الشيوخ ، كافح جيف سيشنز باستمرار لحماية الجمهور والأمة، لذلك أصبح من الشخصيات الأكثر تأثيرا فى العالم.

 

مون جاى -إن
مون جاى -إن

"مون جيه إن"

من سمعته الجيدة أثناء عمله كسفير لكوريا الجنوبية فى الولايات المتحدة حتى أصبح رئيس لكوريا الجنوبية.

 

ايمانويل ماكرون
ايمانويل ماكرون

"ايمانويل ماكرون"

نجح فى أن يصبح أصغر رئيس للجمهورية الفرنسية على الإطلاق وهو يبلغ من العمر 39 عاما فقط، وسرعان ما تضاعفت حركته ، التي بنيت من الصفر في غضون بضعة أشهر ، بفوزه بأغلبية كبيرة فى البرلمان ، مما منح الحكومة الجديدة تفويضاً للتغيير.

 

موريكو ماكرى
ماوريسيو ماكرى

"ماوريسيو ماكرى"

ماوريسيو ماكرى هو مهندس مدنى ورجل أعمال وسياسى أرجنتينى. تم انتخابه رئيساً للأرجنتين فى 22 نوفمبر 2015 واستلم المنصب فى 10 ديسمبر 2015. و يعتبر ماوريسيو ابنا لإحدى أغنى العائلات فيىالأرجنتين.

 

سكوت برويت
سكوت برويت

"سكوت برويت"

المحامى الأمريكى الذى اهتم بتحسين نوعية الهواء والأرض والمياه فى الولايات المتحدة وكانت من أهم الاولويات لديه.

 

حيدر العبادى
حيدر العبادى

 

"حيدر العبادى"

رئيس الوزراء العراقى القائد الذى يترأس أمة وجيشا يعانيان من الانقسام، تقدم صوب الموصل لتحريرها من أجل إرجاعها إلى أحضان الوطن، وكان على رأس القوات المقاتلة بجهاز مكافحة الإرهاب والقطعات العسكرية الأخرى.

 

الرواد..

تيفانى هاديش
تيفانى هاديش

تيفاني هاديش

الكوميديانة الأمريكية تيفانى هاديش، المولودة فى 3 ديسمبر بالعام 1979، فى مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا، وتعتبر هاديش نجمة من نجمات الدراما التلفزيونية وضيفة لامعة فى البرامج الفنية في أمريكيا.

طلاب مدرسة فلوريدا
طلاب مدرسة فلوريدا

طلاب مدرسة فلوريدا

كتب عنهم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وهم كاميرون كاسكى، وجاكلين كورين، وديفيد هوج، وإيما جونزاليز، وأليكس وايند، وهم طلاب مدرسة فلوريدا التى تعرضت لإطلاق نار وراح ضحيتها 17  قتيلا على الأقل.

 

وقال أوباما: "هؤلاء الشبان لديهم القوة الكامنة لرؤية العالم من جديد، ورفض القيود القديمة، وتغيير الاتفاقيات التى عفا عليها الزمن، والقدرة على الإصرار على أن تكون أمريكا أفضل".

 

كوميل ننجیاني‬
كميل ننجيانى‬

كميل ننجياني

كوميديان يعمل بطريقة الـ"ستاند آب كوميدى" وهو من مواليد 21 فبرير 1978م، في كراتشي بباكستان، ويعد ننجياني من المهاجرين الباكستانيين المشاهير والرواد في مجال الكوميديا في الولايات المتحدة الأمريكية.

كاردى-بى
كاردى-بى

كاردي بي

تعد كاردي بي واسمها الحقيقي "بلقاليس نويبانز" إحدى أشهر مغنيات الهيب هوب وهي من مواليد يوم 11 أكتوبر بالعام 1992) في مدينة ذا برونكس بمدينة نيويورك، ولها شهرة ذائعة على شبكات التواصل الاجتماعية.

 

نايس نايلانتي لينجتي
نيس نيلانتي لينجتي

نيس نيلانتي لينجتي

ولدت نيس نيلانتي لينجتي بشعب الماساي في كينيا بإفريقيا، وأنجزت شيئًا رائعًا، عندما نجت من الختان وأضبحت شخصية رائدة في مجال عملها.

 

كلو كيم
كلو كيم

كلو كيم

تعتبر كلو كيم إحدى أشهر المتزلجات الأمريكيات وقد ولدت في 23 من إبريل بالعام 2000 في الولايات المتحدة الأمريكية وفازت بالعديد من الميداليات منها الفضية والذهبية.

كارل جون
كارل جون

كارل جون

أشتهر كارل إتش. جون بأبحاثه المؤثرة في علاجات الخلايا التائية لعلاج السرطان، وهو مدير الأبحاث في مركز السرطان بجامعة بنسلفانيا، ويعد من الرواد في أبحاث علوم المناعة.

جان رادر
جان رادر

جان رايدر

اشتهرت جان رايدر، رئيسة شرطة هنتنجتون، بسبب مسيرتها المهنية الرائعة فى مكافحة الحرائق وتدريب أجيال من رجال الإطفاء.

بيجي ويتسون
بيجي ويتسون

بيجي ويتسون

ولدت رائد الفضاء وعالمة الكيمياء الأمريكية بيجي ويتسون بالعام 1960 في ماونت أير، وقادت بعثة محطة الفضاء الدولية (البعثة رقم 16) في الفترة بين 10 أكتوبر 2007 و10 إبريل بالعام 2008.

 

ايسا راي
ايسا راي

إيسا راى

ولد إيسا راي يوم 12 يناير بالعام 1985م، في لوس أنجليس، وهي ممثلة، وكاتبة سيناريو من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

بافيتش اجاروال
بافيتش أجاروال

باهفيش أجاروال

ولد باهفيش أجاروال في البنجاب بالهند يوم 28 أغسطس بالعام 1985 وهو رجل أعمال هندي مشارك في شركة "أولا كابس".

جاسمن ورد
جاسمن ورد

جاسمين وارد

روائية وكاتبة أمريكية وأستاذ مشارك في جامعة تولين متخصصة في الآداب الإنجليزية، وفي العام 2011 فازت بجائزة الكتاب الوطني للخيال.

راث دافيتدسون
راث دافيتدسون

 

روث ديفيدسون

ولدت روث ديفيدسون فى 10 نوفمبر بالعام 1978 وهي سياسية اسكتلندية ترأست حزب المحافظين الإسكتلنديين، ما يجعلها زعيمة ثاني أكبر حزب في هوليروود. وهي عضو في البرلمان الإسكتلندي (MSP) في أدنبرة.

 

وايتنى ولفى هيرد
وايتنى ولفى هيرد

 

ويتني وولف هيرد

سيدة أعمال أمريكية ولد في العام 1989 وهي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bumble، وأحد مؤسسي تطبيق التعارف Tinder.

 

ماريكابرانشسى
ماريكابرانشسى

ماريكا برانشي

ولدت ماريكا برانشي في يوم 7 مارس بالعام 1977 وهي عالمة إيطالية في مجال الفيزياء.

 

آن ماكى
آن ماكى

آن ماكي

ولدت الدكتورة آن ماكي في العام 1953 وهي أخصائية في الأمراض العصبية وخبيرة في الأمراض العصبية في المراكز الطبية لإدارة نيو إنجلاند لإدارة المحاربين القدامى، وهي كذلك أستاذ علم الأعصاب وعلم الأمراض في كلية الطب بجامعة بوسطن.

 

تريفور نوح
تريفور نوح

تريفر نوح

ولد تريفر نواه في يوم 20 فبراير بالعام 1984 وهو ممثل كوميدي وكاتب ومنتج ومعلق سياسي وممثل ومضيف تلفزيوني في جنوب إفريقيا.

بان جيانوي

يعد بان جيانوي من أبرز العلماء الصينيين الذين تتركز أبحاثهم حول الفيزياء الكمية.

 

 

الرموز..

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز: المغنية والممثلة الأمريكية الشهيرة

ريهانا
ريهانا

ريهانا: المغنية الأمريكية

آدم ريبون
آدم ريبون

ادم ريبون: المتزلج الأمريكى الشهير

شادويك بوزمان
شادويك بوزمان

تشادويك بوزمان: ممثل أمريكى

تارانا بورك
تارانا بورك

تارانا بورك: الناشطة الأمريكية من أصل أفريقى فى الدفاع عن الحقوق المدنية

كريستيان جيمينيز
كريستيان جيمينيز

كريستينا جيمنيز: الناشطة الأمريكية فى الدفاع عن حقوق المهاجرين الشباب المعروفين فى الولايات المتحدة باسم "الحالمين"

كيشا
كيشا

كيشا: مغنية البوب الأمريكية الشهيرة

جانيت موك
جانيت موك

جانيت موك: كاتب أمريكية ومقدمة برامج وناشطة فى حقوق المتحولين جنسيا

كيفن كوان
كيفن كوان

كيفين كوان: الروائى السنغافورى المعروف بكتاباته الساخرة

ماكسين ووترز
ماكسين ووترز

ماكسين واتر: عضو مجلس النواب الأمريكية  عن ولاية كاليفورنيا

رونان فارو و جودى كانتور وميجان تواى
رونان فارو و جودى كانتور وميجان تواى

رونان فارو، جودى كانتور وميجان توهى: وهم ثلاث صحفيين أمريكيين حصلوا على جائزة "البوليتزر عن فئة صحافة الخدمة العامة بعدما فجروا فضيحة التحرش الجنسى المتورط فيها منتج هوليود هارفى  وينستين.

راشايل دنهولندنر
راشايل دنهولندنر

راتشيل دينولاندر: بطلة الجمباز الأمريكية ضحية الطبيب لارى نصار الذى اعتدى جنسيا على عشرات الفتيات

سينتا نوريا
سينتا نوريا

سينتا نورية: سيدة إندونيسيا الأولى السابقة التى عملت على تدعيم تعليم الفتيات فى بلادها.

دانيلا فيجا
دانيلا فيجا

دانيلا فيجا: ممثلة تشيلية متحولة جنسيا

فيرجيل ابلوه
فيرجيل ابلوه

فيرجيل أبلوه: مصمم أزياء

كريستوفر وايلى
كريستوفر وايلى

كريستوفر ويلى: مفجر فضيحة تسريب بيانات مستخدمى فيس بوك لشركة كامبريديج أنالتيكيا البريطانية.

 

الفنانين..

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

نيكول كيدمان : ممثلة ومنتجة ومغنية أسترالية. حصلت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم الساعات

هيو جاكمان
هيو جاكمان

هيو جاكمان: هو ممثل ومنتج أسترالي هو معروف بدور وولفرين في سلسلة أفلام إكس مان

جال جادوت
جال جادوت

جال جادوت: ممثلة وعارضة أزياء إسرائيلية ولدت فى يوم 30 أبريل 1985 فى بلدة روش هاعين فى إسرائيل، وخدمت فى جيش الدفاع الإسرائيلى لمدة سنتين

ريان كوجلر
ريان كوجلر

رايان كوجلر: مخرج أفلام

ستيرلينج ك. براون
ستيرلينج ك. براون

ستيرلينج ك براون: هو ممثل أمريكي. عرف بلعبه لشخصية كريستوفر داردن في الناس ضد او جي سيمبسون

مايلى بوبى براون
مايلى بوبى براون

ميلى بوبى براون ممثلة عارضة أزياء بريطانية بدأت مسيرتها الفنية سنة 2013. عرفت بعد تمثيلها فى مسلسل أشياء غريبة.

كيهيند ويلي
كيهيند ويلي

كيهيند وايلى: الرسام الامريكى المشهور

كريستيان سيريانو
كريستيان سيريانو

كريستيان سيريانو : مصمم أزياء

 

لينا وايت
لينا وايت

لينا وايث: الممثلة الأمريكية والحاصلة على جائزة الأيمى

جريتا جيروينج
جريتا جيروينج

جريتا جيروج: ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 2006. هي أيضا كاتبة مسرحية، كاتبة سيناريو. في 2017، قدمت جريتا فيلمها الأول كمخرجة، لايدي بيرد والتي قامت أيضا بكتابته

روزان بار
روزان بار

روزان بار: هي ممثلة امريكية، كوميدية، كاتبة، منتجة برامج تلفزيونية،و مديرة و في عام 2012 رُشحت كرئيسه لحفلة السلام و الحريه في كاليفورنيا

شاون مندس
شون مينديز

شون مينديز: هو مغنى كندي. بدأ نجاحه سنة 2013، حينما بدأ في نشر أغاني غلاف على تطبيق مشاركة الفيديو الشهير فاين

جيرمو دل تورو
جيرمو دل تورو

جييرمو ديل تورو: مخرج سينيمائي ومنتج وكاتب سيناريو وروائي مكسيكي. خلال مهنته في صناعة الأفلام، تناوب ديل تورو بين أفلام الخيال المظلم مثل العمود الفقري للشيطان ومتاهة بان

ديبيكا باديوكون
ديبيكا باديوكون

ديبيكا بادوكون: هى ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة

جى ار
جى ار

جونيور: هو واحد من عملاقة التصوير فى فرنسا

جيمى كيميل
جيمى كيميل

جيمى كيميل: مقدم برامج، منتج، كاتب، ممثل أصوات و كوميدى أمريكى. اشتهر بدوره كمقدم لبرنامج الحوار المسائي "جيمى كيميل لايف" الذي عرض على قناة "ABC".

جودى شيكاجو
جودى شيكاجو

جودي شيكاجو: فنانة أمريكية أسست فى 1970 أول برنامج للفن النسوى فى الولايات المتحدة، يوازن مع المهارات الذكورية النمطية، مثل التلحيم.

جون كراسينسكى
جون كراسينسكى

جون كراسينسكى: ممثل، مخرج، منتج، وكاتب سيناريو أمريكى. اشتهر من خلال دوره كجيم هلبرت فى سلسلة كوميديا المواقف لهيئة الإذاعة الوطنية المكتب.

 

 

العمالقة....

روجر فيدرري
روجر فيدرري

روجر فيدرير

كتب عنه رجل الأعمال الأشهر بيل جيتس مؤسس شركة مايكروفوسوت، وهو من مواليد 8 أغسطس بالعام 1981م، ويعد أحد أشهر وأبرز لاعبى التنس فى الوقت الراهن.

اوبرا وينفرى
اوبرا وينفرى

أوبرا وينفري

تعد أوبرا وينفرى المولودة فى يوم 29 يناير بالعام 1954 إحدى أقوى السيدات فى العالم حاليا وأشهر مذيعة على مر العصور وكتبت عنها للمجلة النجمة، تيفانى هاديش.

جيف بيزوس
جيف بيزوز

جيف بيزوز

المدير التنفيذى لشركة "أمازون"، وخلال الأشهر الماضية أصبح الرجل الأغنى فى العالم، متخطيا "بيل جيتس" مؤسس مايكروسوفت.

سيندى هولاند
سيندى هولاند

سيندى هولاند

منتجة أفلام أمريكية شهيرة بشكل واسع النطاق فى هوليوود.

 

كيفن ديوران
كيفن ديوران

كيفين ديورانت

يحظى كيفين ديورانت بشهرة عالمية تخطت الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مهارته الاستثنائية فى رياضة كرة السلة وهو من مواليد يوم 29 سبتمبر بالعام 1988، فى ولاية واشنطن العاصمة، ويبلغ طوله مترين وستة سنتيمترات ويزن مائة وتسع كيلو جرام.

 

ايلون ماسك
ايلون ماسك

إيلون ماسك

فى كلمته عن إيلون ماسك قال يورى ميلنر: "على افتراض أنه فى عام 3000 تنشر مجلة تايم أكثر 100 شخص مؤثر فى الألفية، من أجيالنا سيصنع القائمة؟"، ولد ماسك فى جنوب إفريقيا يوم 28 يونيو بالعام 1971م، وهو رجل أعمال كندى ـ أمريكى، يعد من أبرز المستثمرين والمهندسسن والمخترعين فى العالم حاليا وهو مؤسس، والرئيس التنفيذى والمصمم الأول فى شركة سبيس إكس، والمؤسس المساعد، والمدير التنفيذى والمهندس المنتج فى مصانع تيسلا موتورز.

سونيا فرايدمان
سونيا فريدمان

سونيا فريدمان

منتجة ومسرحية إنجليزية ولدت بالعام 1965م، وفى 27 من يناير بالعام 2017، تم اختيار فريدمان كمنتج للعام للسنة الثالثة على التوالى فى The Stage Awards، لتصبح بذلك أول منتج يفوز بالجائزة ثلاث مرات.

جوليانو تستا
جوليانو تستا

جوليانو تيستا

يشار إلى الدكتور جيوليانو تيستا، باعتباره أحد أهم خبراء زراعة الكلى والكبد فى المركز الطبى لجامعة بايلور فى دالاس، وكتبت عنه فى القائمة سيدة مجهولة قالت إنه فى العام 2016 جمع فريقًا من الخبراء لإجراء تجربة سريرية رائدة، وكنت واحدة من 10 نساء تم اختيارهن للمشاركة، وبعد بضعة أشهر، كان لدى رحم عامل مزروع هو الأول فى الولايات المتحدة.

 

مناسايوشى سون
مناسايوشى سون

ماسايوشي سون: الرئيس التنفيذى لشركة SoftBank و هو واحد من العملاقة المفكرين فى البشرية.

 

اليزابيث ديلر
اليزابيث ديلر

إليزابيث ديلر: مهندسة معمارية اشتهرت بالرؤية التخليلة والموهبة الكبيرة.

فيرات كولى
فيرات كولى

فيرات كولهى: لاعب كركيت المشهور عالميا على مستوى اللعبة، وأصبح بطل من أبطال الهند.

آدم نبيومان
آدم نبيومان

أدم نيومان: هو واحد من أهم رجال الأعمال حاليا فى العالم

time-100-pony-ma

ما هواتينج: الرئيس التنفيذى لشركة "تينسنت" الذى أصبحت واحدة من الشركات العملاقة فى العالم، ومن أهم تطبيقاتها برنامج "وى شات"

 

time-100-jose-andres

هوسيه أندرس: رمزًا للطهى فى العالم، وهو معروف بحرفه المبتكرة. وإنه يستطيع تحويل طعامه إلى شكل فنى لذيذ أيضًا.و يعتبر صاحب مطعم رائع قام بتشكيل تاريخ ودروس الطهى فى أمريكا من خلال تقديمه المميز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

كل دول اقل من ظفر السيسى الذى انقذ 100 مليون

ولكن لا ترضى عنك امريكا واسرائيل حتى تكون عميلا لديهم، عاش السيسى وتحيا مصر و طز فى امريكا واسرائيل والتايمز

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

منال الشريف ليست ناشطة .. شيعية مجندة من اتباع ايران

منال الشريف ليست ناشطة .. شيعية مجندة في احد خلايا ايران في القطيف والبحرين .. تهربت من الاجابة عن قتل الاطفال في عاشوراء قرباناً للحـسين مايسمى بــ (التـطبـير) هل يوجد ناشط يغطي الجرائم ضد الاطفال لأن من يقوم بها مذهبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة