الذهبى والأبيض.. بصمة وضعها يوسف الجسمى على فساتين نجمات هوليوود

الجمعة، 20 أبريل 2018 01:00 ص
الذهبى والأبيض.. بصمة وضعها يوسف الجسمى على فساتين نجمات هوليوود فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمة علاقة بين الفساتين وشعور الفتيات بالأناقة، فدائمًا ما يربطن بينهما وهن على يقين من صحة اعتقادهن، خاصة أن الفتيات ترى فى الفساتين كل ملامح الأنوثة والجاذبية، ويفاضلن بين إطلالات النجمات حتى يخترن الأفضل، وذلك لأن النجمات والمشاهير على محك دائم بكبرى عروض الأزياء وانتقائهن لموديلات ببصمات أبرز مصممى الأزياء بالعالم.

فساتين (1)
 

 

فساتين (2)

وفى عالم الفساتين هناك مجموعة من مصممى الأزياء استطاعوا أن يكتبوا أسماءهم بحروف من نور، خاصة بعد وصولهم للعالمية، لعل أبرزهم "يوسف الجسمى" الشاب الإماراتى الذى استطاع أن يصل إلى كبرى عواصم الموضة بأفكاره المميزة التى جعلت موديلاته الأفضل عند نجمات هوليود.

فساتين (3)
 

"جسميكو" العلامة الخاصة التى اختارها لتكون مميزة لموديلاته، حتى أصبحت من أشهر علامات الأزياء حول العالم، وبالرغم من حرصه على التنوع، إلا أن الفساتين عنده حالة شديدة الخصوصية، يتعامل معها بكل أشكال الإبداع، ويحرص دائمًا على طرح أفكار جديدة تظهر من خلال الاتجاهات التى يسير نحوها فى الموديلات التى يصممها.

فساتين (4)
 

وهذه أبرز ملامح آخر موديلات الفساتين للمصمم يوسف الجسمى

أولاً: الألوان

حرص جسميكو على التنوع فى الألوان واستخدام الخامات التى تبرز درجاتها وجمالها، كذلك الورود الصغيرة التى حملت مجموعة رقيقة من الألوان مثل درجات الروز وألوان الباستل، بالإضافة إلى وجود اللون الأبيض والبيج والأوف وايت والذهبى، وهم من الألوان المفضلة ليوسف الجسمى فى موديلاته ويحرص على اختيارهم بدرجات تتناسب مع التطريز الذى يبرز أناقة الموديل.

فساتين (5)
 

 

فساتين (6)
 

 

فساتين (7)
 

ثانيًا: الموديلات والأفكار

فى أحدث تصميماته الخاصة بـ 2018 اعتمد جسميكو على الموديلات الطويلة بأشكالها المختلفة سواء المنفوشة أو الميرميد، بالإضافة إلى الموديلات التى تحمل أفكار مختلفة لمنطقة الكتف والرقبة، كذلك ستايل الذيل والفتحات الأمامية والخلفية التى تضيف لمسة جمال إلى الموديل.

فساتين (8)
 
فساتين (9)
 

 

فساتين (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة