أخبار ليفربول اليوم عن كواليس تصوير إعلان القميص الجديد

الخميس، 19 أبريل 2018 02:24 م
أخبار ليفربول اليوم عن كواليس تصوير إعلان القميص الجديد قميص ليفربول الجديد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم الخميس، عن الطاقم الأساسى الذى سيخوض به مباريات الموسم المقبل بمختلف المسابقات.

كواليس إعلان قميص ليفربول الجديد
 

وتصدر محمد صلاح الحملة الدعائية لقميص ليفربول فى الموسم الجديد، بعدما بات اللاعب الأهم فى صفوف قلعة "أنفيلد روود" هذا الموسم، نظراً لأدائه وأهدافه المتميزة بقميص الفريق الأحمر.

قميص ليفربول فى الموسم الجديد ظهر مشابهاً للقميص الحالى مع تغيير فى رقبة القميص، ويتصدر محمد صلاح الحملة الدعائية للقميص مع كل من روبيرتو فيرمينو، وفيرجيل فان ديك وساديو مانى وغيرهم من نجوم الفريق.

محمد صلاح بقميص ليفربول الجديد
محمد صلاح بقميص ليفربول الجديد

 

ونشر الموقع الرسمى لليفربول مقطع فيديو لكواليس تصوير إعلان القميص الجديد بتواجد النجم المصرى محمد صلاح.

وكتبت جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعى أن إعلان ليفربول الجديد يظهر أن إيمرى كان سيرحل عن الفريق الموسم المقبل لأنه لم يظهر فى هذا الإعلان، بعدما كان أحد أفراد دعاية القمصان السابقة.

 

 

محمد صلاح يحتاج لتسجيل هدف وحيد من أجل الوصول للهدف الـ31 بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، ومعادلة الرقم القياسى لأكبر عدد من الأهداف فى موسم واحد مكون من 38 مباراة، والذى يتقاسمه آلان شيرار أحد أساطير نادى نيوكاسل يونايتد، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، ولويس سواريز مهاجم ليفربول الأسبق برصيد 31 هدفاً.

 

محمد صلاح هداف ليفربول

يحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالى برصيد 40 هدفاً، وتصل نسبة تسديداته الناجحة إلى 49.2%، وهو ثانى أفضل معدل حيث لا يتفوق عليه سوى شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة