مشارى راشد يهاجم الإخوان: شملت تحتها كل فرقة ضالة

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 08:53 م
مشارى راشد يهاجم الإخوان: شملت تحتها كل فرقة ضالة مشارى راشد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الداعية الكويتى مشارى راشد العفاسى، جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أنها جمعت تحتها كل الفرق الضالة، وأنه قد تعرض للسب وصمت ولكنه اليوم يرد عن دينه، فالقضية ليست شخصى.

وغرد الداعية مشارى راشد العفاسى، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، قائلا: "لأن القضية شرعية بالنسبة لى.. فلن أسكت بعد الآن..وأسأل الله أن يغفر لى تقصيرى وسكوتى عن هذه الجماعة التي شملت تحتها كل فرقة ضالة..فليست القضية عندي شخصية ولا سياسية فكم تعرضت للشتم ولم أرد، لكنى اليوم أرد عن دينى من خطر وقوع السيف بين المسلمين وعلى أدوات التحريض والتكفير أن تكف وتتوب".

مشارى راشد يوضح سبب سكوته الفترة الماضية
مشارى راشد يوضح سبب سكوته الفترة الماضية

وهاجم الداعية مشارى راشد العفاسى، مذيع الجزيرة فيصل القاسم، قائلا: "هزلت!حتى فيصل القاسم ربىٰ لحية وقام يتكلم عن الدعوة مع العلم بأن الداعية المقصود هو معتقل في غونتانامو! وأنا أتشرف أن يكون خصمي التكفيريين ومن حالفهم من مرتزقة عزمى بشارة الذين ينكرون فضل أولياء نعمتهم ويحتمون بجوازهم البريطانى ! أين إسلامك وطنيتك عروبتك".

مشارى راشد يهاجم فيصل القاسم
مشارى راشد يهاجم فيصل القاسم

ونشر الداعية مشارى راشد العفاسى، فيديو للرئيس المعزول محمد مرسى، قائلا: " لمن يقول: ألا يصح أن نكون إخواناً ولو لم نتفق في مسالة !أقول : نعم كلنا إخوة مسلمون ولكم حق المحبة فى الدين لكن يجب أن نحذر من خطر تسلقكم على المناصب ولو سقط في سبيل غايتكم من سقط من الضحايا ثم إذا حكمتم لاقدر الله قلتم نحن لا نريد الشريعة "دى موجودة".

 

مشارى راشد يهاجم محمد مرسى
مشارى راشد يهاجم محمد مرسى

وأضاف قائلا: "بالنسبة للناس الطيبة التى تقول : خليك بالقرآن،اشكر حرصهم ونصحهم، لم ينزل القرآن على لحالى، تعال خلنا كلنا بالقرآن، هل كان هدى النبى التلاوة فى كل حين؟، ألا يتوجب على كداعية التحذير من أهل الأهواء والصبر؟، ألا يحق لى حرية التعبير؟، من قال أن القارىء ليس داعية؟".

 

 

الشيخ مشارى راشد يرسل رسالة

 

الشيخ مشارى راشد يرسل رسالة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

أحسنت

أحسن الله إليكم شيخ مشارى , تلك جماعةٌ ضالةٌ مُضِلة فقد أفسدوا البلادَ والعباد , وسيعلمون غداً مَن الكذابُ الأشِر , نسأل اللهَ السلامة من شرورهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

الفيومي

جماعة ضالة مضللة

للاسف جماعة ضالة مخربة هدفها الوصول للحكم بصرف النظر عن الوسيلة احدثت في الاسلام ما ليس فيه فقسمته الي فرق وجماعات وامراء وبيعة .........ويحزنني انها لعبت بعقول كثير من الشباب المحب لدينه والمتعلم فخربت عليه دنياه ودينه واخرجت لنا نماذج بشرية متشابهة تنطق بنفس اللسان وكأنها روبوتات بشرية ...........ربنا يهديهم فقد ضلوا الطريق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

التكاتف ده هيقضى عليهم

وهما ترعرعوا قبل كده عشان كل واحد كان واخد جنب لما نتكاتف هيتمسحوا باستيكة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة