حبس أمين شرطة 4 أيام فى قضية تسريب معلومات لتجار المخدرات بالأميرية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:54 ص
حبس أمين شرطة 4 أيام فى قضية تسريب معلومات لتجار المخدرات بالأميرية حبس _ أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبس أمين شرطة بالاحتياط عباده .م 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تقاضى رشوة واستغلال النفوذ فى القضية المعروفة إعلاميا بـ " تسريب معلومات لتجار المخدرات".

وكشف مصدر قضائى أن أمين الشرطة المتهم، والصادر ضده قرار بالضبط والإحضار قد سلم نفسه لجهات التحقيق من تلقاء نفسه، وكلفت النيابة العامة فى وقت سابق، رجال المباحث بقسم شرطة الأميرية، بسرعة ضبط وإحضار 5 أمناء شرطة بالاحتياط، للتحقيق معهم فى القضية رقم 1 لسنة 2018، بتهمة الرشوة وتسهيل جرائم الإتجار فى المخدرات خلال فترة عملهم بقوة مباحث قسم شرطة الأميرية.

وجدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة حبس، 10 أمناء شرطة بالاحتياط، محبوسين على ذمة القضية رقم 1 لسنة 2018، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتسريب معلومات لتجار المخدرات خلال فترة عملهم بقسم شرطة المطرية، نظير رواتب شهرية.

تحقيقات نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، كشفت عن تفاصيل مثيرة فى واقعة حبس 10 أمناء شرطة سريين، بقسم شرطة الأميرية محالين للاحتياط، بتهمة التواطؤ مع تجار المخدرات بدائرة القسم، وتسريب معلومات عن مواعيد الحملات الأمنية عليهم.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن المتهمين قاموا بالتستر على تجار المخدرات بدائرة القسم، والاتفاق على تقاضى مبالغ مالية تتراوح ما بين 700 إلى 7 آلاف جنيه، حسب نفوذ كلا منهم داخل القسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة