رئيس لجنة الحكام فى إيطاليا يحذر بوفون.. تعرف على السبب

الإثنين، 16 أبريل 2018 05:38 م
رئيس لجنة الحكام فى إيطاليا يحذر بوفون.. تعرف على السبب بوفون يتحدث لحكم مباراة فريقه يوفنتوس ومضيفه ريال مدريد
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه رئيس لجنة الحكام فى ايطاليا مارتشيلو نيكى الاثنين انتقادات إلى الحارس الأسطورى جانلويجى بوفون، داعيا إياه إلى الانتباه أكثر لما يقوله، على خلفية التصريحات التى أدلى بها بحق حكم مباراة فريقه يوفنتوس ومضيفه ريال مدريد فى إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا فى كرة القدم الأسبوع الماضى.

وكان يوفنتوس قاب قوسين أو أدنى من تحقيق "ريمونتادا" تاريخية فى مباراة الإياب فى مدريد، إذ قلب تأخره ذهابا صفر-3، إلى تقدم 3-صفر حتى الوقت بدل الضائع، إلا أن حكم المباراة الإنجليزى مايكل أوليفر (33 عاما) احتسب ركلة جزاء فى الثوانى القاتلة للنادى الملكى إثر عرقلة مدافع يوفنتوس المغربى المهدى بن عطية للاعب ريال لوكاس فاسكيز.

بوفون لحظة الطرد فى مباراة يوفنتوس وريال مدريد
بوفون لحظة الطرد فى مباراة يوفنتوس وريال مدريد

وأثارت ركلة الجزاء التى نفذها البرتغالى كريستيانو رونالدو بنجاح ومنحت بطاقة التأهل للريال للدور نصف النهائى موجة من الاحتجاجات والانتقادات، فى وقت وجه بوفون (40 عاما) الذى طرده الحكم انتقادات حادة لأوليفر واصفا إياه بـ "سلة قمامة" وبـ" قاتل".

وقال نيكى الاثنين "بوفون بطل رائع وأمل فى ان يستمر بذلك ويحظى بمسيرة رائعة كمدرب"، مضيفا "لكن على مستويات معينة، عليك أن تنتبه إلى ما تقوله، ثمة أطفال يستمعون الى ما يقال"، وشدد نيكى على أنه فى حال حصول ذلك فى ايطاليا "لكنت دافعت عن الحكم.. لا يمكن تهديده لا قبل اللقاء ولا خلاله ولا بعده".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة