من غير أدوية.. أكلات تعزز الخصوبة وتقوى الجسم

الجمعة، 13 أبريل 2018 08:00 م
من غير أدوية.. أكلات تعزز الخصوبة وتقوى الجسم اطعمة حارة-ارشيفية
كتبت مروة محمود الياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ليك فى السبايسى؟!"، إذاَ أنت على موعد مع أكلات وأطعمة  ومشروبات يمكنها أن تعزز قدرتك الجنسية، وتزيد من قوتك البدنية، وتقوى الانتصاب وتحافظ على عمرك الجنسى، هذا ما أكد عليه الدكتور خالد حمدى عليوه استشارى الأمراض التناسلية والمسالك بطب قصر العينى، ناصحا الرجل بعدة نصائح مهمة .

القدرة الجنسية للرجل
 

 

 إذا كنت ممن يفضلون الأكل "المشطشط"، فينصحك الدكتور خالد حمدى بإضافة القليل جدا من الشطة وبنسب غير ضارة إلى طعامك، فهى من التوابل القادرة على زيادة تدفق الدم إلى الأوعية فتقوى جسمك وتعزز دورتك الدموية، وتحسن من أدائك، كذلك "الفلفل" بأنواعة والذي يقوم بنفس الوظيفة، محذرا الإفراط فى تناولهما.

 

وتابع استشارى التناسلية والمسالك حديثه لـ"اليوم السابع"، مشيرا إلى أهمية التوابل بشكل عام كالزنجبيل والبهارات وجوزة الطيب فى تعزيز القدرة الجنسية.

صحة الرجل الجنسية
 

 

وتحتل المأكولات البحرية باختلاف أنواعها المركز الأول فى قائمة المأكولات المعززة للقدرة الجنسية لغناها بالفسفور المفيد، والأوميجا المنشطة، ولكن يغفل البعض عن "الكافيار" بشكل خاص، والذى يعد مصدرا أساسيا لكل العناصر التى تحسن من الصحة الجنسية للرجل.

صحة الرجل
 
 

إضافة إلى أن معلقة واحدة من العسل الأبيض يوميا تحافظ على صحة الرجل الجنسية وتعزز قدراته، هذا ما ختم به الدكتور خالد حمدى حديثه، مؤكدا على أهمية الالتزام أيضا بتناول الطعام الصحى والخضراوات والألياف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Solomon

اللوبيا

زودوا منها هى والكوسة وادعو لى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة