محمد رمضان ينشر فيديو وسط جمهوره خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد"

الجمعة، 13 أبريل 2018 01:03 م
محمد رمضان ينشر فيديو وسط جمهوره خلال تصوير مسلسل "نسر الصعيد" محمد رمضان
كتب عمرو صحصاح ـ مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى النجم محمد رمضان صلاة الجمعة بمسجد عبد الرحيم القناوى بمحافظة قنا، حيث فاجئ المُصلين بوجوده فى المسجد بصحبة مؤلف العمل محمد عبد المعطى، و2 أخرين من أفراد مسلسله الرمضانى "نسر الصعيد"، والذى يواصل تصويره هناك خلال هذه الأيام.

 

وعقب إنتهاء صلاة الجمعة، ألتف حوله المصلين ورحبوا به والتقطوا معه الصور التذكارية، وحدث تكدس شديد حوله، فى حين وعدهم "رمضان" بتقيدم عملا صعيديا يليق بهم ويلقى إعجابهم.

 

وكان الفنان محمد رمضان قد سافر فجر أمس الخميس إلى محافظة قنا، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية التى تتضمنها أحداث المسلسل هناك، ومن المقرر أن يستمر هناك على مدار أسبوعين، وبعدها يعود إلى القاهرة مرى أخرى، لاستكمال التصوير.

 

ويتعاون "رمضان" من خلال هذا المسلسل مع الكاتب محمد عبد المعطى، مؤلف مسلسله الأخير "الأسطورة"، والذى حقق نجاح كبير، كما يتعاون مع المنتج جمال العدل، ويلعب "رمضان" من خلال مسلسله الجديد على فكرة الثأر والإنتقام والحرب من خلال شخصية ضابط الشرطة "زين"، والذى يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه قدوة فى جميع المجالات، لما يتمتع به من الشهامة والجدعنة، حتى يتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب هناك، ليدخل فى صراعات بعدها مع تجار السلاح والمخدرات، لتبدأ رحلة الصراع بينه وبين شيخ لأحد القبائل هناك، ويجسده الفنان سيد رجب، ويمتد هذا الصراع إلى محافظات الصعيد.

 

المسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم وفاء عامر والتونسيتان درة وعائشة بن أحمد وسيد رجب وعايدة رياض ومحمد عز وآخرون، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه. "تحديث"

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة