العاصمة الإدارية تخطف أنظار العالم فى دبى.. 17 شركة مصرية تسوق للمشروع بمعرض IPS 2018.. مطورون: 70% من زوار المعرض يطلبون الاستثمار فى العاصمة الجديدة.. ويؤكدون: المعارض الخارجية أفضل وسيلة لتصدير العقار المصرى

الأربعاء، 11 أبريل 2018 02:00 ص
العاصمة الإدارية تخطف أنظار العالم فى دبى.. 17 شركة مصرية تسوق للمشروع بمعرض IPS 2018.. مطورون: 70% من زوار المعرض يطلبون الاستثمار فى العاصمة الجديدة.. ويؤكدون: المعارض الخارجية أفضل وسيلة لتصدير العقار المصرى اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها العاصمة الإدارية الجديدة، قادرة على جذب أنظار العالم، وذلك كما فعلت خلال الفترة الأخيرة، فالصحافة الأجنبية كانت عناوين مانشيتاتها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة فى مصر، وقدرة هذا المشروع على جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر وإحداث طفرة حقيقية فى الاقتصاد المصرى.
 
مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، بمجرد أن تم عرضه بمعرض IPS والمقام فى دبى حاليا، استطاع أن يجذب كافة العملاء العرب والأجانب للجناح المصرى، والذى تشارك فيه نحو 17 شركة عقارية كبرى مصرية.
 

جلسة نقاش لمستثمرين أجانب وعرب بمعرض IPS 

المطورون العقاريون المشاركين فى المعرض أكدوا أن هناك عدد كبير من المستثمرين الأجانب والشركات العقارية الكبرى الأجنبية، عقدوا جلسة نقاش مع بعض المطورين المصريين وذلك للتعرف على كيفية الاستثمار فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، هل ذلك يتطلب عقد شراكة مع شركات مصرية، أم يتم الاستثمار مباشرة وضخ استثمارات أجنبية.
 
 

80% من الشركات العقارية بمعرض IPS تسوق لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة 

أكثر من 80 % من الشركات العقارية المشاركة فى معرض IPS بدبى، حرصوا على أن يكون مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، فى مقدمة المشروعات المشاركين بها فى المعرض، حيث حصلت بالفعل هذه الشركات على أراضى داخل مشروع العاصمة الإدارية وبدأوا فى التسويق للمشروع داخل وخارج مصر.
 
المهندس درويش حسنين، رئيس الشركة السعودية المصرية للتعمير، والمشارك فى معرض IPS والمقام حاليا فى دبى، أشار إلى مشروع العاصمة الإدارية كانت بمثابة أداة الجذب الحقيقية لكافة العملاء المصريين والعرب والأجانب للجناح المصرى فى المعرض والذى تشارك فيه نحو 17 شركة، لافتا إلى أن 80% من استفسارات زوار المعرض اقتصرت على مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وكيفية الحصول على شقة أو شاليه.
 
 

المعارض العقارية الخارجية وسيلة لتصدير العقار المصرى 

وأضاف المهندس درويش حسنين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المعارض العقارية الخارجية، تعد فرصة حقيقية لمصر لتصدير العقار لكافة دول العالم، وخاصة أن مصر تمتلك حاليا مشروع يسمى بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى استطاع فى فترة وجيزة أن يجذب أنظار العالم تجاهه.
 
فيما قال محمد محمد فريد خميس، الرئيس التنفيذى لشركة الشرقيون للتنمية، أن هناك استفسارات كبرى من مستثمرين أجانب حول مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وكيفية الاستثمار بالمشروع، وهل ذلك يتطلب شراكة مع شركات مصرية؟ أم من الممكن أن يتم ضخ استثمارات مباشرة؟، مشيرا إلى أن حرص هؤلاء على المشاركة فى مشروع العاصمة الإدارية واستفسارهم حول المشروع، دليل ورسالة قوية على قوة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
 
 
 

زكى عابدين: الإقبال الكبير على مشروع العاصمة الإدارية دليل على نجاحه

فيما قال اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الاقبال الكبير من المصريين المقيمين فى الخارج، والعملاء العرب والأجانب على الجناح المصرى بمعرض عقارات IPS بدبى يؤكد قوة ونجاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وأشار إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، نجح فى جذب أنظار العالم نحوه، مؤكدا أن الطلبات التى تتلقاها الشركة يوميا من مستثمرين مصريين وعرب للاستثمار فى المشروع، أكبر بكثير من الأراضى المتاحة حاليا بالمشروع، لافنا إلى أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تخطط حاليا لتنظيم معرض خارج مصر، لعرض الفرص الاستثمارية بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والرد على كافة الاستفسارات المستثمرين العرب والاجانب التى تتعلق بالمشروع.
 
وبما يتعلق بطرح أراضى جديدة، بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، قال اللواء أحمد زكى عابدين، أن حى R8 بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، تم بيع نحو 70 % منه لمستثمرين ومطوريين عقارين، مؤكدا أن الطلب على العاصمة الإدارية الجديدة أكثر من المعروض.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة