5 شائعات كروية ترفع شعار "كذبة أبريل".. إيقاف عبد الله السعيد 6 شهور.. إقالة كوبر من تدريب الفراعنة.. عماد متعب ينضم للزمالك.. البدرى يقرر الرحيل عن الأهلى.. تركى آل الشيخ يُعيد رمضان صبحى للأحمر

الأحد، 01 أبريل 2018 09:00 ص
5 شائعات كروية ترفع شعار "كذبة أبريل".. إيقاف عبد الله السعيد 6 شهور.. إقالة كوبر من تدريب الفراعنة.. عماد متعب ينضم للزمالك.. البدرى يقرر الرحيل عن الأهلى.. تركى آل الشيخ يُعيد رمضان صبحى للأحمر البدرى وعبد الله السعيد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتهر الأول من أبريل من كل عام بأنه "اليوم العالمى للكذب" تلك الخدعة المعروفة عن أول أيام هذا الشهر لذا يصبح مادة دسمة لتناول الشائعات التى تبقى بعد ساعات قليلة حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى ويفاجأ الجميع بعدها بأنه مجرد كذبة أبريل الشهيرة.. ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى أشهر الاشتغالات التى تقرأها اليوم فلا تصدقها..

1_ إيقاف عبد الله السعيد 6 شهور

نظراً للأزمة المشتعلة بين ناديى الأهلى والزمالك بسبب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر قد تفاجأ اليوم بشائعة إيقاف الدون لمدة 6 شهور من الجبلاية على خلفية توقيعه لناديين .

وكانت إدارة الأهلى قد قررت عرض عبد الله السعيد للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء، ليؤكد انتهاء علاقة السعيد بالقلعة الحمراء تقريباً.

الأهلى جدد عقد السعيد لمدة موسمين ونصف الموسم بعد فترة طويلة من الجدل واللغط حول مستقبل اللاعب ووثقه فى الجبلاية، قبل أن يُعلن الأهلي عرض اللاعب للبيع بعدها بساعات.

2_ إقالة كوبر من تدريب الفراعنة

تواترت أنباء كثيرة حول مستقبل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى مع الفراعنة بعد تلقيه عروضاً مغرية قبل إنطلاق منافسات كأس العالم ويأتى تلقى المنتخب هزيمتين فى وديتى معسكر سويسرا أمام البرتغال واليونان بنفس النتيجة بهدف دون رد ليفتح باب الشائعات حول إقالة كوبر من تدريب المنتخب .

3_عماد متعب ينضم للزمالك

فى ظل انتهاء عقده مع الأهلى واقتراب نهاية إعارته للتعاون السعودى يصبح عماد متعب مهاجم الأهلى مادة دسمة للمناوشات بين القطبين فى يوم كذبة أبريل ، لاسيما أن انضمامه للزمالك قد يلقى رواجا باعتباره ليس مرتبطا بتعاقد مع نادى ورفضه إعلان الاعتزال رغم أن القناص أعلن مرارا وتكرارا رفضه اللعب للفريق الأبيض .

4_البدرى يقرر الرحيل عن الأهلى

لم يحسم الأهلى بشكل نهائى تمديد تعاقده مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر مما يفتح باب التكهنات حول مستقبل المدرب مع ناديه فى ظل تلقيه عروضاً بالجملة بعد المستوى المتميز الذى يقدمه مع القلعة الحمراء بالإضافة لرحيله السابق عن الأهلى لتدريب الاتحاد الليبى ليبقى الرجل المناسب للشائعات فى هذا اليوم .

5_ تركى آل الشيخ يعيد رمضان صبحى للأهلى

بسبب عدم مشاركته مع ستوك سيتى الإنجليزى وإعلان وكيله نادر شوقى ترحيب اللاعب بالعودة لناديه الأهلى بالاضافة لإعلان تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للقلعة الحمراء عزمه إهداء الأهلى أربعة لاعبين فى الموسم الجديد سوف يصبح رمضان صبحى بطل كذبة أبريل رغم عدم وجود تأكيدات بعودته للدورى المصرى من جديد .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة