مورينيو يعلن جاهزية بايلى وفيلاينى لمواجهة ليفربول غدا

الجمعة، 09 مارس 2018 05:03 م
مورينيو يعلن جاهزية بايلى وفيلاينى لمواجهة ليفربول غدا مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، جاهزية الثنائى إريك بايلى ومروان فيلاينى من الناحية البدنية، لقمة ليفربول التى تجمعهما غدا على ملعب "أولد ترافورد" فى قمة الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

مورينيو يتحدث عن مباراة ليفربول

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "لا أجيد النظر إلى هذه المباراة أو هذه العداوة على أنها استثنائية. لم أعتبر أبدًا ميلان العدو الأكبر ولم أنظر أبدًا لأتليتكو على أنه العدو، ولم أنظر لتوتنهام أو أرسنال على أنه الغريم الكبير. كل خصم يُعد عدوًا أو غريمًا بالنسبة لى".

وأضاف: "نقاط المباراة مهمة لصراع المركز الثانى الأفضل من الثالث أو الرابع، لكننى لا أنظر لبعض المباريات على أنها استثنائية. إنها مباراة كبيرة فحسب لأننا نتحدث عن ناديين كبيرين".

 

مورينيو: طلبت من لوكاكو اللعب كمدافع

وكشف مورينيو أنه طالب نجم الفريق روميلو لوكاكو باللعب قلب دفاع قبل نهاية مباراة الفريق أمام كريستال بالاس من أجل الحفاظ على الفوز الصعب 3-2.

وقال مورينيو حول هذا الأمر: "لم يشكل بالاس خطورةً بعد الهدف الثالث، لكننى طلبت من لوكاكو اللعب كقلب دفاع بعد الهدف لذا كان يلعب كقلب دفاع بجانب سمولينج ليندلوف لأنى لم أكن أستطع القيام بتغييرات أخرى".

وأضاف: "حين أطلب مثل هذا الأمر من المهاجم ويقوم به، إذًا فهو الجندى الخاص بى فعلًا. إنه شخص يمكننى الوثوق به، سلوكه استثنائى ولذلك لطالما قلتُ إن المسألة ليست مسألة أهداف فقط وإنما ما يضيفه للفريق ولوكاكو يضيف للفريق هذه الروح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة