كلوب: محمد صلاح يقدم موسماً رائعاً ومباراة يونايتد ليست حاسمة للوصافة

الجمعة، 09 مارس 2018 03:56 م
كلوب: محمد صلاح يقدم موسماً رائعاً ومباراة يونايتد ليست حاسمة للوصافة محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، النجم المصري محمد صلاح، بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر فبراير الماضى.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى اليوم، "محمد صلاح يستحق الحصول على تلك الجائزة، هو يقدم موسماً رائعاً، وأتمنى أن يواصل تألقه".

وعن المباراة المرتقبة التى تجمع بين مانشستر يونايتد وليفربول غداً، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قال كلوب، "إنها أكبر مباراة يمكنك تخيلها يجب أن نقدم 100% من مستوانا، أو حتى أكثر من ذلك بقليل".

كلوب في المؤتمر الصحفى لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كلوب في المؤتمر الصحفى لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأضاف كلوب، "ليس لدى مشكلة مع الطريقة الدفاعية التى يتبعها مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، الناس يقولون ليفربول يلعبون بأسلوب معين، مانشستر يونايتد يلعب بأسلوب معين، لكن الأمر يتعلق بالفوز، وهناك عدة طرق لتحقيق ذلك، لا أستخدم مباراتنا الأخيرة معهم بالآنفيلد لتساعدنى للتجهيز لهذه المباراة، لا لقد مر وقت طويل منذ تلك المباراة، لديهم الآن حافز كبير بعد العودة بالنتيجة أمام كريستال بالاس، ستكون مباراة مثيرة".

وتابع، "الأمر لا يتعلق بمعركة بين مدربين حول طرق اللعب، عندما ندافع فأنا أرغب من كل اللاعبين أن يشاركوا بالدفاع، لا أعتقد أنه ستتوفر العديد من المساحات فى مباراة الغد، حال نجاحنا فى تحقيق الفوز، سنزيح مانشستر يونايتد من مركز الوصافة ونتفوق عليه بفارق نقطة واحدة، لكنها ليست مباراة حاسمة بالنسبة لنا، الأمر الوحيد الذى يحفزنا هو الفوز بالمباراة المقبلة، وهى مواجهة مانشستر يونايتد، لا أحتاج للنظر للجدول".

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة