تقرير: ضعف الإقبال على أيفون X فى آسيا وتوقعات بمبيعات أفضل هذا العام

الجمعة، 09 مارس 2018 09:00 م
تقرير: ضعف الإقبال على أيفون X فى آسيا وتوقعات بمبيعات أفضل هذا العام ايفون X
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يجذب هاتف أبل الجديد أيفون X أعين المستهلكين فى آسيا على عكس المعتاد، خاصة خلال عطلة السنة القمرية الجديدة، ولكن الشركة لديها بعض المنتجات الجديدة المتوقع أن تحقق مبيعات قوية فى تلك المنطقة هذا العام، وفقا لما ذكره "جون تشانج" من شركة التحليلات الشهيرة Rosenblatt Securities.

مبيعات ايفون X

تم خفض 5.5 مليون وحدة من التوقعات الخاصة بمبيعات هاتف ايفون X الجديد خلال النصف الأول من هذا العام، ولكن على الرغم تضاؤل مبيعات الهواتف الذكية المتطورة، يمكن لشركة أبل أن تعوض تلك الخسارة بمنتجات جديدة بمواصفات متطورة وسعر أقل من 1000 دولار.

ايفون X
ايفون X

 

وكتب تشانج :"لم نندهش من التراجع السريع فى مبيعات ايفون اكس بعد العام الصينى الجديد، ولكن ليست أبل هى المستهدفة، بل هناك مشاكل مماثلة مع هاتف سامسونج S9 حيث إن الطلبات المسبقة جاءت ضعيفة مقارنة بالتوقعات، على الرغم من أن الجهاز سعره أقل من ايفون  X".

هواتف أبل وسامسونج

شركة Apple و Samsung، مثل العديد من شركات التكنولوجيا الأخرى، نادرًا ما تصدر بيانات حول المنتجات الجديدة أو مبيعات الوحدات خارج التقارير الفصلية.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل تستعد لإطلاق عدة أجهزة مختلفة بأسعار منخفضة، بما فى ذلك ايفون جديد مع شاشة LCD بالإضافة إلى نسخة من جهازها المنزلى الجديد HomePod بسعر أقل، وجهاز لاب توب ماك بوك إير بسعر منخفض أيضا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة