التعليم: توفير النموذج الاسترشادى لبوكليت الثانوية العامة فى موعد أقصاه الأحد المقبل

الجمعة، 09 مارس 2018 03:00 ص
التعليم: توفير النموذج الاسترشادى لبوكليت الثانوية العامة فى موعد أقصاه الأحد المقبل د. رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، إنه سيتم توفير النموذج الاسترشادى الأول لبوكليت الثانوية العامة على موقع الوزارة فى موعد أقصاه بعد غدا الأحد.

وأضاف حجازى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم مراجعة النماذج فى المواد الدراسية من قبل مستشارى المواد الدراسية وسيكون على غرار نماذج العام الماضى، لافتا إلى أن الوزارة ستوفر هذا العام 3 نماذج على مدار الفترة المقبلة وقبل بدء امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن الهدف من توفير نموذج البوكليت للطلاب هو تمرين الطالب عليها، وتحفيزه للبحث عن المعلومة الصحيحة، مشددًا على ضرورة وضع تعليمات الإجابة لكل مادة على الموقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرس

النماذج ارهاق جديد للاسرة المصرية

كانت كلفة تصوير النماذج باجاباتها التى يعدها بعض المدرسين  العام الماضى حوالى  300 جنيه او اكثر -- من الافضل الاقتصار على نماذج العام الماضى لانها موجوده داخل الكتب الخارجيه ونوفر على الناس فلوسها --  والعام القادم يجب وضع هذه النماذج داخل الكتب المدرسيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة