اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تلميح هاينكس بالبقاء مع البافارى الموسم المقبل

الجمعة، 09 مارس 2018 06:28 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تلميح هاينكس بالبقاء مع البافارى الموسم المقبل هاينكس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، إلى احتمالية بقائه فى قيادة الفريق البافارى خلال الموسم المقبل، ليقلل التكهنات حول هوية المدرب الجديد. 

 

هاينكس يلمح لإمكانية بقائه مع بايرن ميونخ

أكد هيانكس خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة هامبورج المحدد لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدورى الألمانى، أنه لم يصرح بنيته فى ترك منصبه فى قيادة بايرن ميونخ حتى الآن.

مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ

وعن المدرب الجديد لبايرن ميونخ قال هاينكس خلال مؤتمره الصحفى: "لم يتقرر أى شىء حتى الآن، لأننى لم أقل أبداً إننى سأتوقف فى 30 يونيو، وإننى لم أخبر أى لاعب بأننى سأغادر الفريق فى الصيف".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ قائلا: "بخصوص مقابلتى مع سبورت بيلد، لقد أعربت عن تقديرى لتوماس توخيل ولكن هذا لا يعنى أنه تم اتخاذ القرار حوله لتدريب الفريق. لقد مدحت مدربين آخرين أيضاً".

 

مدرب بايرن ميونخ يؤكد بقاء ألابا فى أليانز أرينا

وعن نية ألابا فى الانتقال للدورى الإسبانى، قال مدرب بايرن ميونخ: "فقط قال إنه يتصور الانتقال فى يوم من الأيام، أنتم وسائل الإعلام دائماً تضخمون الأمور". 

 

بايرن ميونخ يعلن تجديد عقد كيميتش

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، اليوم الجمعة، عن تجديد تعاقده مع جوشوا كيميتش حتى عام 2023. وقال جوشوا كيميتش، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ: "سعيد للغاية لتمديد عقدى فى وقت مبكر جدا، هذا يدل على أن النادى والمسئولين يثقون بى ويروننى عنصرا مهما من أجل النجاح الرياضى، هذا يجعلنى فخوراً، أنا ممتن جدا وأتمنى أن نصل للأهداف مع البايرن والمنتخب الألمانى".

جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ
جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ

جدير بالذكر أن جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى، توج بلقب لاعب العام فى ألمانيا عن 2017، بحسب تصويت الجماهير على الموقع الرسمى للاتحاد الألمانى لكرة القدم.

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة