أخبار أرسنال اليوم عن إنقاذ الأسبوع الكارثى بالفوز على ميلان

الجمعة، 09 مارس 2018 12:00 م
أخبار أرسنال اليوم عن إنقاذ الأسبوع الكارثى بالفوز على ميلان احتفال نجوم أرسنال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مدرب آرسنال الإنجليزى، آرسين فينجر، ارتياحه بعد فوز فريقه على ميلان فى الدورى الأوروبى لكرة القدم، أمس الخميس، ووصف الانتصار بأنه مهم بعد أسبوع كارثى.

فينجر سعيد بعودة الروح للاعبى أرسنال

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

وقال المدرب الفرنسى بعد الفوز 2-0 باستاد سان سيرو فى ذهاب دور الستة عشر، ليضع حداً لخسائر أرسنال في أربع مباريات متتالية، "أنا سعيد بالروح ورد فعلنا.. لم نكن على استعداد للمخاطرة، لكننا أيضاً لم يكن علينا اللعب بحذر، كان من الممكن أن تخسر السلاسة فى اللعب.. دافعنا بشكل قوى حتى النهاية".

 

وتابع مدرب أرسنال، "عندما تسقط كملاكم فلا تملك الوقت للرد وأنت فى منتصف الطريق، لكن يجب عليك الرد.. ورغبتك لإبراز الكفاءة يجب أن تظهر خلال المباراة".

 

وأضاف فينجر، الذى سافر فريقه إلى ميلانو بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي متصدر الدورى الانجليزى الممتاز والذي تغلب عليه أيضاً فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالإضافة إلى خسارة أمام برايتون آند هوف ألبيون، "كان فوزاً مهماً بعد أسبوع كارثى".

 

ملخص وأهداف مباراة أرسنال وميلان

اقترب فريق أرسنال الإنجليزى من التأهل لربع نهائى بطولة الدورى الأوروبى، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه ميلان الإيطالى، 2 / 0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، أمس، بذهاب دور الـ 16 من البطولة.

 

جاء الهدف الأول لأرسنال فى الدقيقة 15، عن طريق النجم الأرمينى هنريك مخيتارين، بطريقة رائعة، حيث راوغ ديفيد كالابريا مدافع ميلان داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

 

ونجح آرون رامسى فى إضافة الهدف الثانى للجانرز فى الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع للشوط الأول، وذلك بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى ميلان جانلويجى دوناروما.

 

بهذا الفوز اقترب أرسنال كثيرًا من التأهل لربع النهائى، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف وحيد، فى مباراة الإياب المقرر لها الخميس المقبل، بينما سيكون ميلان فى حاجة للفوز بفارق 3 أهداف من أجل التأهل مباشرة لدور الـ 8، أو الفوز 2 / 0 والذهاب بالمباراة لشوطين إضافيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة