زيدان يتحدث عن صفقة نيمار ويدافع عن كريم بنزيما

الجمعة، 09 مارس 2018 03:17 م
زيدان يتحدث عن صفقة نيمار ويدافع عن كريم بنزيما زيدان مدرب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نيمار وبنزيما

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه سيخوض اختباراً صعباً أمام إيبار غداً السبت، مشيراً إلى أن الحصول على النقاط الثلاث من معقل المنافس يعد أمراً صعباً.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على إيبار فى الثانية ظهر غد، السبت على "الملعب البلدى إبوروا"، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

زيدان يدافع عن بنزيما

 

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "نتطلع غداً إلى مباراة صعبة أخرى فى ملعب صعب، سنواجه فريقاً شجاعاً، و مدرباً أحبه حقاً".

وواصل زيدان دفاعه عن مواطنه كريم بنزيما مهاجم الفريق قائلا، "من يحب كرة القدم، يحب كريم بنزيما"، مضيفاً، "سأستمر فى الدفاع عما قدمه كريم بنزيما، ما فعله، فعله بشكل جيد، أنا سعيد به، هناك أشخاص يحبون نوعا من اللاعبين ولا يحبون الآخرين، إن النظر إلى ما يفعله بنزيما يُظهر أنه لاعب جيد للغاية، سجلاته تتحدث عن نفسها".

 

زيدان يتحدث عن نيمار

وعن السعر المحتمل للنجم البرازيلى نيمار داسيلفا قال، "لن أتحدث عن لاعب ليس عندى، عندما قام ريال مدريد بشرائى ظننت أنه من الجنون ما تم دفعه لأجلى من مال"، مضيفا، "نيمار يتناسب مع كل فريق يلعب لأجله، لأنه لاعب جيد جدا".

وعن الانتقادات التى توجه له هذا الموسم قال زيزو، "يجب أن نقبل كل الآراء، ربما إذا خسرت سأصبح أنا أسوأ مدرب فى العالم، لكن ما يهمنى هو ما أقوم به من عمل مع هذه المجموعة".

واختتم زيدان تصريحاته قائلا، "لا أُفكر إذا كان بوسعنا الفوز بدورى أبطال أوروبا هذا العام، كل ما أفكر به الآن هو مباراة الغد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة