نجمات الوطن العربى ورسائل للمرأة بعيدها.. إليسا: هذا يومك تكلمى ولا تخفى.. نيكول سابا: افتخرى بحالك كونك امرأة.. وكلمات مؤثرة من كندة علوش للسيدة السورية.. وسيرين عبد النور: على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن

الخميس، 08 مارس 2018 06:00 م
نجمات الوطن العربى ورسائل للمرأة بعيدها.. إليسا: هذا يومك تكلمى ولا تخفى.. نيكول سابا: افتخرى بحالك كونك امرأة.. وكلمات مؤثرة من كندة علوش للسيدة السورية.. وسيرين عبد النور: على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن نيكول سابا
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نجوم الفن فى الوطن العربى باليوم العالمى للمرأة الذى يوافق اليوم 8 مارس، وتحولت حساباتهم الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى إلى ألبومات تهنئة تقدير لدور المرأة فى مختلف نواحى الحياة.

وكتبت نوال الزغبى، تغريده على حسابها عبر موقع  التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: "المرأة هى دائما المعادلة الصعبة ومحور الفرح والملجأ فى زمن شحت فيه السعادة والحب ".

نوال الزغبى
نوال الزغبى

أما النجمة إليسا وجهت رسالة لكل السيدات قائلة:"نساء العالم.. هذا يومك للاحتفال بنضالك وآلامك ودورك الكبير في المجتمع.. تكلمى ، لا تخفى وتأكدى من أنه يمكنك إجراء تغيير.. وبالنسبة لجميع النساء العربيات ، فأنت أكبر مثال على القوة".

اليسا
اليسا

 

وقالت نيكول سابا، فى تدوينه لها "فخورة بحالي وبكل شى حقّقتو وعم حقّقو بحياتى.. انت كمان افتخرى بحالك افتخرى كونك امرأة".

نيكول سابا
نيكول سابا

 

ووجهت  الفنانة كندة علوش، رسالة مؤثرة لكل سيدة فى سوريا تألمت و تحملت الصعاب ولم تيأس، مغردة " لأنها تصنع الحب حتى في زمن الحرب لأنها تتألم بصمت وتعمل بصمت لأنها ترفض العنف وهي أكثر من يتعرض للعنف لأنها تلد تربي وتحب تعلم تعمل وتبدع تناضل تعالج وتبني لأنها تستمع وتغفر  أقبل اليوم يد كل سيدة سورية تألمت فقدت ابن أو تهجرت قاست ولم تيأس بل مازالت تزرع الأمل".

كندة علوش
كندة علوش

 

كما وجهت الفنانة سيرين عبد النور رسالة لكل السيدات، قائلة :" اليوم وأكثر من أي وقت مضى، على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن هذا هو الوقت الأمثل لنكون القدوة لأجيال الشابات الصاعدات".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وكتبت النجمة ليلى علوى :"كل يوم وكل عام والمرأة أقوى وأشجع وبتثبت للعالم أجمع أنها قادرة وبتكافح من أجل حقوقها في الحياة.. الحياة اللي متنفعش ابدا من غيرها، لأنها أساسها.. تحياتي للمرأة العربية والمصرية والمرأة بكل بقاع العالم".

ليلى علوى
ليلى علوى

 

فيما غردت الفنانة أروى على حسابها عبر تويتر، قائلة "المرأة هي زهرة الربيع وفتاة الدنيا وروح الحياة  المرأة هي المنبع الفياض للحب في هذه الحياة"، كما قالت يارا رسالتي لكلّ نساء العالم: لا تجعلي احداً يقنعك انّك ضعيفة بل افتخري بقوّتك بأنّك امرأة.

اروى
اروى

 

يارا
يارا

 

وكتبت الفنانة لطيفه عبر حسابا على تويتر،قائلة " إلى جميع نساء الارض ، كل عام و أنتِ أقوى"، وكتبت كارول سماحة:"المرأة صنعت لأجل ان تحب وليست تفهم".

لطيفة
لطيفة

 

وتمنى الفنان خالد النبوى في يوم المرأة العالمي أن تحصل كل سيدة على حقوقها فى أى مكان، قائلا " أتمنى لها الحصول على حقوق أكتر واحترام أكبر في منزلها أولا وفي العمل والشارع  شكرا لأمهاتنا اخواتنا بناتنا صديقاتنا".

خالد النبوى
خالد النبوى

 

فيما كتب الفنان منذر ريحانه، قائلا " في هذا العيد تحية لكل نساء الأرض  أنتن جمال هذا العالم و قوة تزيدنا سلاما كل عام و أنتن بخير".

منذر ريحانة
منذر ريحانة

 

وهنأ الفنان عاصى الحلانى كل امرأة فى العالم و الوطن العربى بمناسبة عيدها، قائلا " المرأة العربية مرت عبر التاريخ بظروف قاسية وصعبة ولكنها قاومت وصمدت ودخلت المرأة منذ القدم في معترك الحياة فانبعثت منها الحضارات الانسانية وأشرقت بنورها في مجتمعنا العربي لا يسعني إلا ان أهنئ بهذه المناسبة كل نساء الأرض واخص بالذكر المرأة الشرقية".

عاصى الحلانى
عاصى الحلانى
رامى رضوان
رامى رضوان

 

كارول
كارول

 

ميس حمدان
ميس حمدان

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

نوال الزغبى
نوال الزغبى
زينة
زينة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة