مصر للطيران تشارك فى "بورصة برلين للسياحة 2018"

الخميس، 08 مارس 2018 10:39 ص
مصر للطيران تشارك فى "بورصة برلين للسياحة 2018" مصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الشركة الوطنية مصر للطيران فى معرض "بورصة برلين للسياحة 2018" الذى بدأت فعاليات دورته الثانية والخمسين أمس الأربعاء، فى العاصمة الألمانية برلين وتستمر حتى 11 مارس الجارى، حيث يشارك وفد مصر للطيران فى فعاليات المعرض من خلال جناح مصرى متميز أقيم بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.
 
يشهد معرض بورصة برلين الدولى هذا العام مشاركة ما يقرب من 10 آلاف عارض ومنظم من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمى الخدمات وصناع القرار والخبراء من 180 دولة حول العالم، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التى يوفرها كل من قطاعى السياحة والطيران.
 
وقد تفقد شريف فتحى وزير الطيران المدنى جناح الشركة بالمعرض، وأشاد بخدمات مصر للطيران وعروضها التى تقدمها لزوار المعرض.
 
وتحرص مصر للطيران على تواجدها فى هذا الملتقى الكبير منذ سنوات، فتعزيز تواجدها فى المؤتمرات والمحافل الدولية يمكنها من عرض أحدث الخدمات والعروض الترويجية التى تلبى رغبات عملائها الكرام فى شتى أنحاء العالم لا سيما فى السوق الأوروبية لما يمثله من أهمية كبرى. 
 
وتناقش دورة المعرض هذا العام بعض القضايا المهمة التى تتعلق بمجال السياحة والسفر مثل سياحة المغامرات والسياحة العلاجية، وكذلك ازدهار ما يعرف بتقنيات السفر الحديثة ودخول تكنولوجيا المعلومات فى مجال السياحة والسفر.
 
ويتواجد شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى وجمال الجزار رئيس قطاع الكرنك للسياحة بمصر للطيران وماجد ميشيل مدير إقليم مصر للطيران بألمانيا بجناح الشركة فى المعرض لاستقبال الزائرين والمشاركين بالحدث، وتعريفهم بأحدث العروض والخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة للشركة، من أجل العمل على راحة ورفاهية الركاب وخلق تجربة سفر فريدة وممتعة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.
 
جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير 19رحلة أسبوعياً إلى ألمانيا بواقع 7 رحلات أسبوعية إلى كل من ميونخ وفرانكفورت، و5 رحلات إلى برلين، هذا بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة