أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال يتقدم على ميلان فى الشوط الأول للدورى الأوروبى بثنائية

الخميس، 08 مارس 2018 09:05 م
أرسنال يتقدم على ميلان فى الشوط الأول للدورى الأوروبى بثنائية فرحة نجوم أرسنال بهدف مخيتاريان أمام ميلان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق أرسنال الإنجليزى فى التقدم على مضيفه ميلان الإيطالى، بهدفين دون رد، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "سان سيرو"، فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة الدورى الأوروبى، والتى تشهد جلوس محمد الننى على مقاعد بدلاء الجانرز.
 
جاء هدف التقدم لصالح أرسنال عن طريق النجم الأرمينى هنريك مخيتارين، فى الدقيقة 15، بطريقة رائعة، حيث راوغ ديفيد كالابريا مدافع ميلان داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة صاروخية سكنت الشباك.
 
 
الهدف الذى سجله مخيتاريان أصبح هو الأول له مع أرسنال فى كل البطولات، منذ انضمامه للفريق قادمًا من مانشستر يونايتد فى يناير الماضى، كما أنه أصبح سابع هدف له فى البطولات الأوروبية من بين آخر 9 أهداف سجلها فى كل البطولات، سواء مع يونايتد أو الجانرز، بواقع 6 فى الدورى الأوروبى، وهدف واحد فى دورى أبطال أوروبا.
 
مخيتاريان وويلشير
مخيتاريان وويلشير
 
المثير أن مخيتاريان كاد يسجل هدفًا ثانيًا فى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، ولكنه سدد كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ضربة مرمى، ولكن هذا ما نجح فيه آرون رامسى بعدما سجل الهدف الثانى لأرسنال فى الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، بعد مرواغة أكثر من رائعة لحارس مرمى ميلان جانلويجى دوناروما.
 
 
كان ميلان تأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على لودوجوريتس رازجراد البلغارى 4 / 0، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ 32، بينما تأهل أرسنال رغم هزيمته أمام أوسترسوندس السويدى 1 / 2 فى إياب دور الـ 32 ، ولكن ذلك بعد فوزه فى لقاء الذهاب 3 / 0، ليتأهل بنتيجة إجمالية 4 / 2.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة