موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى اليوم الأربعاء 7 / 3 / 2018

الأربعاء، 07 مارس 2018 01:32 ص
موعد مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى اليوم الأربعاء 7 / 3 / 2018 لاعبو الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الأربعاء 7 / 3 / 2018 بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبى، فى مدينة أواسا، بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

إيهاب جلال يتابع مران الزمالك
إيهاب جلال يتابع مران الزمالك

 

الزمالك يواجه أزمة معلومات قبل موقعة إثيوبيا

قبل مباراة الزمالك وولايتا ديتشا واجه إيهاب جلال المدير الفنى للأبيض أزمة بسبب قلة المعلومات عن المنافس، خاصة أن الفيديوهات المتوفرة عن بطل إثيوبيا ليست كثيرة، إلا أنه شدد فى حديثه مع اللاعبين مؤخراً أن ضربة البداية اليوم يجب أن تكون رسالة لجميع المنافسين، أن الزمالك قادم لغزو القارة السمراء مجدداً، وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية تسهل المأمورية فى العودة.

لاعبى الزمالك
لاعبو الزمالك

 

تعديلات طفيفة فى طريقة لعب الزمالك بإثيوبيا

مباراة الزمالك وولايتا ديتشا ستشهد تعديلات طفيفة على طريقة لعب الأبيض بسبب سوء أرضية الملعب – على حد وصف المدير الفنى – خاصة أنه لن تساعد اللاعبين على تطبيق الاستراتيجية التى يفضلها إيهاب جلال ببداية الهجمة من حارس المرمى، حيث أوضح للاعبين أن موقعة ديتشا يجب أن يتم الاعتماد فيها بصورة أكبر على التسديدات والكرات العرضية من أطراف الملعب مع عدد أقل من التمريرات للوصول إلى مرمى الخصم، وحرص إيهاب جلال على شرح طريقة لعب المنافس للاعبين فى محاضرة ركز خلالها على شرح نقاط القوة والضعف فى بطل إثيوبيا.

كاسونجو يواصل قيادة هجوم الزمالك

مباراة الزمالك وولايتا ديتشا ستشهد استمرار الكونغولى كابونجو كاسونجو فى قيادة الهجوم الأبيض بعد التألق مؤخراً مع الفريق الأبيض فى بطولة الدورى المصرى الممتاز، ويعول الجهاز الفنى على بعض اللاعبين أصحاب الخبرات مثل الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد بجانب الدولى التونسى حمدى النقاز.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام ولايتا ديتشا

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومعروف يوسف فى خط الوسط، عبد الله جمعة ومحمد عنتر وكاسونجو فى خط الهجوم.

إحدى مواجهات الفريق الأثيوبى السابقة
إحدى مواجهات الفريق الأثيوبى السابقة

 

ولايتا ديتشا يتمنى مفاجأة الزمالك

على الجانب الآخر، يسعى ويلايتا ديتشا الأثيوبى لمفاجأة الزمالك معتمداً على عامل الأرض والجمهور، خاصة أنه يسجل ظهوره الأول فى المسابقة القارية ويتسلح بالتوجولى دجاكو قائد هجوم الفريق، مكمن خطورته، حيث يجيد التسديد من خارج منطقة الجزاء وصناعة الأهداف، ويمتلك اللاعب صاحب الـ29 عاماً خبرات كبيرة نتيجة لعبه بالعديد من الفرق قبل الانضمام لديتشا أبرزهم جازينتب سبور التركي ومونانا الجابونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة