محافظ المنيا: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية إعلان لتماسك الدولة

الأربعاء، 07 مارس 2018 12:14 م
محافظ المنيا: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية إعلان لتماسك الدولة محافظ المنيا بلقاء الشبان المسلمين والمسيحيين
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد عصام البديوى محافظ المنيا، على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وقال إنها واجب وطنى ودينى وإنسانى مؤكداً، أن النزول لصناديق الاقتراع ليس بهدف الانتخابات، ولكن لإعلان تماسك الدولة، وأن الشعب على قلب رجل واحد، ولإعادة المشهد الذى ظهر فى 30 يونيو، وأدركت من خلاله قوى الشر أنهم لن يستطيعوا دخول مصر، وانتهى مخططهم لإعادة الإخوان.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها المحافظ، خلال لقاء مشترك عقدته جمعيتا الشبان المسلمين والمسيحين، بعنوان "المشاركة فى اختيار رئيس مصر واجب وطنى"، بحضور دكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة، والمهندس أحمد الحسينى رئيس جمعية الشبان المسلمين، وزين فكرى رئيس جمعية الشبان المسيحية، وعدد من وكلاء الوزارات وممثلى بيت العائلة والأزهر والكنيسة .

وحذر المحافظ من التخاذل عن النزول والمشاركة بقوة فى الانتخابات، وإذا حدث ذلك فستكون فرصة للإخوان للعودة من جديد، فالانتخابات القادمة تمثل أداة للاستمرارية، وإثبات أننا جميعا كتلة واحدة قوية، مطالبا الجميع بالنزول إلى الانتخابات لنثبت أننا محافظة وطنية قوية وليست إرهابية كما يصفها البعض، فالمستثمرين فى انتظار الانتخابات لبث رسالة مفادها وجود حياة سياسية مدنية محترمة.

وأضاف  البديوى، أن جماعة الشياطين كما أطلق عليها رئيس الجمهورية، تحاول تدمير أى إنجاز، لأن الدولة المصرية لإزالت مستهدفة من قبل الاحتلال، ونحن ندرك خطورة المحتل الذى يسعى لامتصاص دماء الدول الضعيفة والغير قادرة على النهوض، فحينما بدأ الاحتلال يشعر بالضعف، وأن الخروج من بلداننا .

وأضاف كل إنجاز يصنع من أجل مصر، نجد ماكينة الشائعات والابواق الإعلامية تنال منه، وجماعة الشياطين تشيع إنه عمالة لصالح إسرائيل وأمريكا، وإن هناك من باع الأرض والوطن، فى محاولة لنشر حالة من فقدان الثقة داخل المجتمع ما بين المواطن والقيادة.

وطالب المحافظ بالتحرك سريعًا فى الشوارع والدعوة تجاه صناديق الاقتراع، وخاصة بين الشباب الذين يمثلون 70% من الشعب من أعمار 40 سنه فأقل.

أعرب المحافظ عن فخره بما يتحقق من إنجازات على أرض المنيا، مؤكداً إن المحافظة حققت المراكز الأولى فى كل ما شاركت فيه من تنفيذ خطط الدولة، وبخاصة ملف استرداد أراضى الدولة، وتقنين أوضاعها، وكان لنا السبق فى علاج بعض مشكلات الصرف والمياه، وحققنا أعلى المعدلات فى بعض القطاعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة