بملتقى التوظيف..

فيديو.. لقاء مفتوح مع طلاب جامعة المنوفية برجال الأعمال ومسئولى الاستثمار

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:27 م
فيديو.. لقاء مفتوح مع طلاب جامعة المنوفية برجال الأعمال ومسئولى الاستثمار ملتقى التوظيف بجامعة المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أختتم الملتقى التوظيفى الثانى لكلية التربية النوعية جامعة المنوفية، فعاليات الملتقى بعقد ندوتين حول البناء الأمثل للمشروعات الاستثمارية، والمشروعات متناهية الصغير، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة المشروعات، وأخرى حول التدريب الصحفى والإذاعى.

حيث تحدث محمود ندا مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة، عن دور الجهاز فى تبنيه للأفكار الجديدة التى تدور حول إقامة المشروعات وحضانات الأعمال القائمة بمدينة تلا والتى تتبنى المشروعات من عام إلى خمسة أعوام، حتى يتمكن المشروع من الاستدامة واستكمال نشاطه، ويقوم الجهاز بالتمويل للمشروعات متناهية الصغر والمتوسطة، يبدأ بمتوسط دعم يبدأ من ألف جنيها وحتى خمسة ملايين جنيها.

 

كما تناول ندا كيفية إقامة المشروعات، بدءً من فكرة المشروع ومراحل التغلب على صعوبات إقامته كالتمويل وصولاً لمرحلة التسويق واستمرار الإنتاج.

كما تناول اللقاء الرد على جميع التساؤلات التى يطرحها الطلاب والخريجيين، مع الإذاعى محمد نبيل جادو راديو مصر، ورجال الأعمال لمصنع فيتو للملابس الجاهزة ومصنع الحناوى للملابس الجاهزة، وشركة الهدى للملابس الجاهزة، والأمل للملابس الجاهزة، ومدرسة النيل بجريس، وبنك مصر بأشمون وإدارة تشغيل الشباب بالمحافظة، ورئيس غرفة صناعة الحرف اليدوية بأشمون والوحدة المحلية.

 

وقد رحبت الدكتورة حنان يشار عميد الكلية بممثلى المؤسسات والجهات المختلفة المشاركة فى فعاليات ملتقى التوظيف الثانى للكلية، والذى انطلقت فعالياته بمدرج الحضارة بالكلية، وذلك بحضور وكلاء الكلية والمهندس عبد الحكيم الزفزافى رئيس مركز ومدينة أشمون.

 

وأشارت يشار إلى أن النسخة الثانية من ملتقى التوظيف بالكلية تأتى امتدادا لما حققته الكلية من نجاح فى الملتقى الأول للتوظيف، وأضافت أن الملتقى الثانى يحمل الكثير من فرص العمل لأبناء الكلية من خريجى السنوات الماضية بكافة التخصصات.

 

ووجهت يشار الدعوة للشباب الجامعى بشكل عام، وخريجى الكلية بشكل خاص، للسعى وراء كسب الرزق، والعمل من أجل تحقيق أهدافهم، وطموحاتهم، مؤكدة أن النجاح ليس وليد اليوم بل أنه نتاج جهود متواصلة، وأوضحت أن الملتقى داعم للكثير من المشاريع الصغيرة والحرف اللازمة لمتطلبات سوق العمل.

 

الطلاب بملتقى التوظيف الثانى بجامعة المنوفية
الطلاب بملتقى التوظيف الثانى بجامعة المنوفية

 

ملتقى التوظيف الثانى بجامعة المنوفية
ملتقى التوظيف الثانى بجامعة المنوفية

 

جانب من الحضور بالملتقى التوظيف بالمنوفية
جانب من الحضور بالملتقى التوظيف بالمنوفية

 

رجال الأعمال الحاضرين بالملتقى التوظيف
رجال الأعمال الحاضرين بالملتقى التوظيف

 

ملتقى التوظيف بجامعة المنوفية
ملتقى التوظيف بجامعة المنوفية

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نبيل جادو

الملتقي التوظيفي الثاني بكليه التربيه النوعيه باشمون

اتمني التواصل مع كاتب المقاله الاستاذ / محمود شاكر  انا محمد نبيل جادو مذيع راديو اف ام مصر وكنت مشارك في الملتقي بندوه كيف تصنع نجاحك 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة