صور .. مؤتمر شعبى حاشد لدعم الرئيس السيسي بالسويس

الأربعاء، 07 مارس 2018 09:55 م
صور .. مؤتمر شعبى حاشد لدعم الرئيس السيسي بالسويس جانب من المؤتمر
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت حملة "مواطن مع الرئيس" بمحافظة السويس، مؤتمر جماهيرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، بمنطقة أول الترعة السكنية بحى الأربعين، بحضور النائب مصطفى بكرى.
 
وشهد المؤتمر حضور محمد فاروق منسق الحملة على مستوى الجمهورية، والنائبة مايسة عطوة، والنائب محمد أبو المجد المصرى، وعدد نواب من مختلف محافظات الجمهورية والقيادات الشعبية بالمحافظة.
 
وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى، تلاها القرأن الكريم، ثم كلمة الترحيب، والذى ألقاها محمد عبد الناصر منسق الحملة فى السويس، والذى عبر عن سعادته بحضور بكرى المؤتمر، ونواب البرلمان المؤتمر.
 
وأشار إلى أن دعم الحملة للرئيس السيسى ليس من فراغ أو مجاملة، ولكن نتيجة لحجم الأعمال والإنجازات التى حققها خلال فترة الرئاسية الأولى، ولذلك يجب أن يقوم الرئيس باستكمال مسيرة التنمية والمشروعات التى بدأها من خلال دعمه وانتخابه لفترة رئاسية ثانية.
 
وقال محمد فاروق منسق الحملة على مستوى الجمهورية، إن السيسي أنقذ مصر من حكم الإخوان فى 30 يونيو، وتحمل العديد من الصعاب، ولم يرفض طلب المصريين لترشحه فى الانتخابات الرئاسية، وتركه لمنصبه كوزير لدفاع، مضيفًأ أن حجم التضحيات وحجم الأعمال التى قام بها الرئيس خلال الفترة الرئاسية الأولى، وكوزير الدفاع، تدفعنا جميعنا على تدعميه فى فترة رئاسية جديدة.
 
 
مؤتمر حاشد
مؤتمر حاشد

حضور كبير
حضور كبير

ضيوف المؤتمر
ضيوف المؤتمر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة