صور..النائب أحمد إسماعيل ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي بمدينة السلام

الأربعاء، 07 مارس 2018 01:49 ص
صور..النائب أحمد إسماعيل ينظم مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس السيسي بمدينة السلام النائب أحمد إسماعيل
كتب حسين يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحضور أكثر من 5 آلاف مواطن من مدينتى السلام والنهضة، نظم النائب أحمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة، مؤتمرا حاشدا لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وشارك فى المؤتمر الذى بدأت فعالياته بعزف السلام الجمهورى، الكثير من الكوادر السياسية والشبابية، حيث شارك اللواء على الدمرداش نائب المطرية، والنائب عصام فاروق عضو مجلس النواب عن دائرة مصر القديمة، والنائب وائل الطحان عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية "، كما شارك أيضا نائب المرج أحمد على.

 

كما شارك فى المؤتمر الحاشد نواب دائرة السلام والنهضة، النائب شريف الوردانى، والنائب إيليا باسيلى والنائبة شادية خضير.

وقال النائب أحمد إسماعيل فى كلمته خلال المؤتمر، أن دعمنا للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة يأتى انطلاقا من ثقتنا الكبيرة فى قدرة الرئيس على قيادة مصر فى هذه الظروف العصيبة التى تمر بها المنطقة بكاملها، فى ظل المؤامرات التى تحاك ضد مصر وخاصة من قبل الجماعات الإرهابية.

 

 

وأضاف النائب، أن الرئيس السيسي اتخذ قرارات صعبة لم يكن سواه يستطيع أن يتخذها، وراهن على قدرة الشعب المصرى على تجاوز الصعاب والأزمات، وأكبر دليل على النظرة الثاقبة للرئيس السيسى هو قرارات الإصلاح الاقتصادى الصعبة التى مكنت مصر من الخروج من عنق الزجاجة، وأصبحت هى الركيزة القوية التى يعتمد عليها الاقتصاد المصرى فى انطلاقه نحو النمو والتنمية الشاملة.

 

 

وتابع النائب أحمد إسماعيل، أن نجاح الرئيس السيسى لم يكن فقط على المستوى الداخلى، بل تخطى ذلك على كافة الأصعدة الخارجية، حيث عادت مصر على يديه إلى وضعها الطبيعى كقوة إقليمية وأفريقية وعربية مؤثرة ولها كلمة مسموعة فى المحافل الدولية، وجاءت الرحلات المكوكية للرئيس والتى زار فيها العالم شرقه وغربه بنتائج باهرة، شواء على مستوى العلاقات الخارجية أو التعاون الاقتصادى والتنموى بين مصر وهذه الدول.

 

 

وأنهى النائب كلامه بحث المواطنين على ضرورة المشاركة بقوة وإيجابية فى الانتخابات الرئاسية ليكون ذلك رسالة للعالم أجمع بمدى الوعى السياسى لدى الشعب المصرى.

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة