بوفون يستهدف رقم كاسياس فى مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى الأبطال

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:00 ص
بوفون يستهدف رقم كاسياس فى مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى الأبطال بوفون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع جانلويجى بوفون حارس مرمى نادى يوفنتوس الإيطالى، إلى تحقيق رقم قياسي جديد أمام توتنهام فى لقاء العودة بدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، والذى سيجمع الطرفين فى العاشرة إلا الربع مساء غدٍ، الأربعاء، على ملعب ويمبلى.

بوفون
بوفون

 

بوفون يستهدف رقما قياسيا فى مباراة يوفنتوس وتوتنهام 
 

ووفقاً لما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن بوفون يستهدف الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة الـ 50 اليوم الأربعاء، أمام النادى اللندنى فى تاريخ مشاركاته بالبطولة القارية.

وفى حالة نجاح جيانلويجى بوفون فى الوصول إلى المباراة الـ 50 "كلين شيت" فى تاريخه بدورى الأبطال، سيفصله 5 لقاءات عن إيكر كاسياس وأدوين فان دير سار اللذين حققوا كلين شيت فى 55 لقاء.

وتلقى جيجى بوفون هدفين داخل شباكه أمام توتنهام فى مباراة ذهاب دور الـ 16 التى إنتهت بالتعادل 2/2 على ملعب "يوفنتوس أرينا" 13 فبراير الماضى.

هيجواين مع ديبالا فى مران يوفنتوس
هيجواين مع ديبالا فى مران يوفنتوس

 

هيجواين يعود لتدريبات يوفنتوس إستعداداً لمباراة توتنهام
 

عاد النجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، للمشاركة فى تدريبات فريقه استعدادًا للمواجهة الحاسمة أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزى بدورى الأبطال.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أن هيجواين شارك فى التدريبات الجماعية ليوفنتوس، على الرغم من الشكوك التى تحوم حول مشاركته فى موقعة توتنهام من عدمها.

الآمال تزداد بمشاركة هيجواين مع يوفنتوس
 

وأضافت الصحيفة أن عودة المهاجم الأرجنتتينى لتدريبات يوفنتوس، تزيد من الآمال حول إمكانية تواجده فى المباراة الحاسمة فى العاصمة البريطانية "لندن".

وكان هيجواين غاب عن المشاركة مع يوفنتوس فى الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مواجهة تورينو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

يذكر أن جونزالو هيجواين، سجل هدفى يوفنتوس فى التعادل مع توتنهام هوتسبير بنتيجة 2/2، فى مواجهة الذهاب التى أقيمت بمدينة تورينو الإيطالية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة