التلفزيون السورى: بدء دخول وحدات الجيش للغوطة الشرقية

الأربعاء، 07 مارس 2018 11:34 ص
التلفزيون السورى: بدء دخول وحدات الجيش للغوطة الشرقية سوريا - أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال التلفزيون السورى، اليوم الأربعاء، إن وحدات من الجيش تقصف دفاعات مقاتلى المعارضة فى بلدة مسرابا بالغوطة الشرقية بهدف تأمين دخول وحدات المشاة.

وعرض التلفزيون لقطات من مشارف مسرابا توضح تصاعد سحب دخان كبيرة فى السماء خلف صف من المبانى مع سماع دوى مقاتلات وأصوات انفجارات.

وستؤدى السيطرة على المدينة إلى شطر الجيب الخاضع لسيطرة المعارضة إلى قسمين، وقال عقيد بالجيش للتلفزيون السورى أن سكان الغوطة الشرقية سيعودون إلى "حضن الدولة" قريبا جدا.

ونشر 700 عنصر من القوات السورية كتعزيزات فى المدينة.

وذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان، فى تصريح سابق اليوم أن الحكومة السورية أرسلت تعزيزات للمشاركة فى معركة الغوطة الشرقية تعزيزا للجهود الرامية لهزيمة مقاتلى المعارضة فى آخر معقل رئيسى لهم قرب دمشق.

وقال المرصد إن 700 مقاتل على الأقل من القوات الموالية للحكومة السورية وصلوا إلى الخطوط الأمامية فى الغوطة الشرقية، وأضاف أن قوات الحكومة سيطرت على نحو 45% من الأراضى فى الأيام الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الخنازير و الكلاب الضالة المرتزقة ولاد الحرام اعداء سوريا

ربنا ينصر الجيش العربي السوري و الشعب و الرئيس بشار علي ولاد الحرام المرتزقة اعداء سوريا

للاسف كثير لا يعلمون حقيقة الامور في سوريا و العراق . و ان الخنزير التركي ابن الحرام القردخان و الشيطان القردضاوي و العائلة القذرة النجسة ال حمد القطرية بامر من اسيادهم مخابرات العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني بنشر الارهاب في الوطن العربي حتي يتمكنو من تقسيمه بستخدام ولاد الحرام المرتزقة داخل سوريا و البربر المشردين في اوروبا في السرقة و تجارة المخدرات و الدعارة و الشذوذ تحت اسم الجهاد في سبيل الله مقابل تمويلهم بالفلوس و بعض اعضاء الشركة المرتزقة بلاك وتر الامريكية لتدريبهم ثم الخنزير التركي وسع المؤامرة بمشاركة كلاب الشيطان الخميني لتنفيذ مخططهم الشيطاني برتوكولات ( قم ) لكي يسيطرو علي جزء من دول الخليج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة