أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يعادل رقما غائبا منذ 15 عامًا فى مباراة الريال وباريس سان جيرمان

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:13 م
رونالدو يعادل رقما غائبا منذ 15 عامًا فى مباراة الريال وباريس سان جيرمان رونالدو نجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى رقم الهولندى رود فان نيستلروى مهاجم مانشستر يونايتد السابق، بعد التسجيل فى شباك باريس سان جيرمان الفرنسى أمس، الثلاثاء، فى لقاء العودة بدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا والذى انتهى بفوز الفريق الملكى بنتيجة 2- 1.

 

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو نجح فى التسجيل للمباراة التاسعة على التوالى فى دورى أبطال أوروبا وهو الرقم الذى لم يستطع أى لاعب الوصول إليه منذ موسم 2002 - 2003 والذى كان يحتفظ به فان نيستلروى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المهاجم الهولندى نيستلروى قد نجح فى التسجيل فى 9 مباريات متتالية مع مانشستر يونايتد بتشامبيونزليج فى نسخة موسم 2002 - 2003 وحينها أحرز 12 هدفًا مع ختام البطولة.

كريستيانو رونالدو سجل فى شباك باريس سان جيرمان
كريستيانو رونالدو سجل فى شباك باريس سان جيرمان

 

ويملك البرتغالى كريستيانو رونالدو فرصة كبيرة لتحطيم هذا الرقم إذا نجح فى التسجيل خلال الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تسجيله 12 هدفًا حتى الآن، وساهم رونالدو بشكل كبير فى تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان بعد تسجيله هدفين فى مباراة الذهاب التى انتهت بفوز الملكى 3/1 ثم إحراز هدفًا فى مباراة الأمس، التى انتهت بفوز الريال بنتيجة 2/1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة