محافظ الإسكندرية : لا صحة لما نشر على "الفيس بوك" بإيقاف حملات الإزالات

الثلاثاء، 06 مارس 2018 01:45 م
محافظ الإسكندرية : لا صحة لما نشر على "الفيس بوك" بإيقاف حملات الإزالات الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية ، أنه لا صحة لما نشر علي مواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بشأن إيقاف حملات الإزالات ، مؤكدا علي إستمرار حملات الإزالات التى تشنها محافظة الإسكندرية علي مستوي الأحياء بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية ضد بؤر الفساد ومافيا البناء المخالف، موضحا أنه لا تراجع عن تنفيذ قرارات الإزالة للمبانى المخالفة، وإتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

وناشد المحافظ فى بيان له،المواطنين بالحذر وعدم التعامل مع المبانى المخالفة،أو أى عقار إلا بعد التأكد من رخصة البناء الخاصة به وعدد الأدوار الموجودة بالرخصة، حتى لا يفقد أحد مدخراته، حيث إن محافظة الإسكندرية ستقوم بهدم المخالف منها.

وأشاد المحافظ،بالتعاون المثمر مع هيئة الرقابة الإدارية و قوات المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية في تنفيذ قرارات الإزالة ، مؤكدا استنفار كافة أجهزة المحافظة لمحاربة والقضاء على هذه الظاهرة التي باتت تشكل ضغط كبير على جميع مرافق المحافظة.

من الجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية تشن حملات بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية ضد بؤر الفساد ومافيا البناء المخالف بجميع أحياء الإسكندرية،حيث تم حصر المبانى المخالفة بجميع الأحياء.

كما تم تكليف وحدة التدخل السريع ورؤساء الأحياء والمتابعة بعمل مرور ميدانى يومى بكل حى لمراقبة أى مخالفات والتصدى لها.

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة