مؤمن زكريا يعود للمنتخب الوطنى بعد غياب 126يوما

الثلاثاء، 06 مارس 2018 12:14 م
مؤمن زكريا يعود للمنتخب الوطنى بعد غياب 126يوما مؤمن زكريا
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد مؤمن زكريا لاعب الأهلى المعار إلى أهلى جدة السعودى لمدة 6 أشهر لصفوف المنتخب الوطنى بعد غياب 126يوما استعدادا للمواجهتين الوديتين اللتين يخوضهما الفراعنة نهاية شهر مارس مع منتخبى البرتغال واليونان فى إطار الإستعدادات الجدية لكأس العالم والتى يستهلها المنتخب بمواجهة أوراجواى فى الخامس عشر من يونيو المقبل.

 

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

كان مؤمن زكريا قد انضم لصفوف المنتخب فى لقاء غانا بالجولة الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم التى أقيمت بالقاهرة فى نوفمبر عام 2017، ومن وقتها لم ينضم المو لصفوف المنتخب تماما، لعدة أسباب يأتى على رأسها عدم مشاركته لبعض الفترات فى التشكيلة الأساسية لفريقه، أو اعتماد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على الثلاثى جونيور أجاى وعبد الله السعيد ووليد سليمان وهو ما دفع المدير الفنى للمنتخب الوطنى لإخراج زكريا تماما من حساباته الفنية.

 

مؤمن زكريا 5
مؤمن زكريا

 

إلا أن الوضع تغير تماما فور انتقال اللاعب لصفوف أهلى جدة السعودى وظهوره بشكل مغاير وإحرازه للعديد من الأهداف المؤثرة، ما دفع مسئولى النادى السعودى فى التفكير بجدية للتعاقد معه بشكل نهائى، وهو ما أدى فى نهاية المطاف إلى عودته لصفوف المنتخب الوطنى بعد فترة غياب حوالى عام ونصف.. فهل ينجح مؤمن زكريا فى استثمار الفرصة والمشاركة بشكل فعال مع المنتخب فى اللقاءين الوديين؟ أم يكون ضيف شرف؟.

 

22
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة