"فاروس" تختار علاء العفيفى عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا مشاركا للشركة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:06 ص
"فاروس" تختار علاء العفيفى عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا مشاركا للشركة علاء العفيفى العضو المنتدب الجديد لفاروس القابضة
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، عن انضمام علاء العفيفى للشركة فى منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذى المشارك، فى الوقت الذى تواصل فيه "فاروس" نموها وتطوير أعمالها.
 
وبحسب بيان صادر عن الشركة، اليوم الثلاثاء، ينضم علاء العفيفى إلى الفريق الإدارى لـ"فاروس القابضة" بخبرته الكبيرة التى تمتد على مدار 18 عاما من العمل فى مجال الاستثمارات المالية والاستثمار المباشر.
 
وفى هذا الإطار، قال علوى تيمور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى المشارك لشركة فاروس القابضة، إن الشركة يسعدها انضمام علاء بما يمتلكه من خبرة كبيرة فى مجال الاستثمارات المالية وتطوير الأعمال، إذ يمثل إضافة قوية للشركة، متابعا: "بعد عدة أعوام من تعزيز مكانة ومركز فاروس فى السوق المحلية والعالمى، نرى أن الوقت قد حان للاستفادة من خبرات متميزة مثل علاء العفيفى، الذى يعد أحد الأقطاب الرئيسية فى حلقة نمو الشركة المضطرد".
 
وقبل انضمامه لـ"فاروس" شغل علاء العفيفى منصب العضو المنتدب لشركة القلعة لاستثمارات قطاعات التعدين والكيماويات والمواد البنائية وإدارة المخلفات، كما قام مع فريق العمل بالاستثمار فى عدة شركات تعمل فى قطاع توزيع الطاقة، سواء الكهرباء أو الغاز، وعمل علاء بمجموعة Goldman Sachs فى لندن مع فرق الدمج والاستحواذ والموارد الطبيعية والمنشآت الصناعية.
 
وبدأ "العفيفى" حياته المهنية مع المجموعة المالية هيرميس، فى قطاع بنوك الاستثمار، وهو محلل مالى معتمد (CFA) ويحمل شهادة البكالوريوس فى الاقتصاد وإدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وشهادة الماجستير فى إدارة الأعمال (مع التركيز على سياسات التمويل والإدارة الاستراتيجية والتنظيمية) من كلية وارتون للأعمال The Wharton School of Business بالولايات المتحدة الأمريكية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة