سامح شكرى ووزير خارجية جزر القمر يبحثان سبل تطوير العلاقات الثنائية

الثلاثاء، 06 مارس 2018 03:25 م
سامح شكرى ووزير خارجية جزر القمر يبحثان سبل تطوير العلاقات الثنائية وزير الخارجية سامح شكرى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل وزير الخارجية سامح شكرى، اليوم الثلاثاء، محمد الأمين صيف، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولى بجمهورية القمر المتحدة، وتناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها فى كل المجالات.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكرى أشاد بقوة العلاقات التى تربط بين البلدين بحكم انتمائهما العربى والأفريقى، مؤكدا حرص مصر على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين فى كل المجالات. 

وأعرب الوزير سامح شكرى عن ترحيب مصر بتوفير دورات تدريبية لنقل الخبرات وبناء القدرات فى المجالات ذات الأولوية لجزر القمر، مثمنا التنسيق المستمر بين الجانبين فى المحافل الدولية، كما تناول اللقاء موضوع تيسير إجراءات الحصول على التأشيرات المصرية لمواطنى جزر القمر.

من جانبه، وجه محمد الأمين، وزير خارجية جزر القمر، الشكر لمصر على دعمها الدائم لبلاده، كما تناول آخر مستجدات عملية الحوار الوطنى التى أطلقها الرئيس القمرى، خاصة فيما يتعلق بمراجعة الدستور الحالى للبلاد، مشددا على اهتمام بلاده بمتابعة التنسيق مع مصر فى المحافل الإقليمية والدولية، بما من شأنه دعم القضايا العربية والأفريقية.

لقاء وزير الخارجية سامح شكرى ووزير خارجية جزر القمر
لقاء وزير الخارجية سامح شكرى ووزير خارجية جزر القمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة