جوارديولا يدافع عن استقلال كتالونيا ويتحدث عن ترشيح السيتى للفوز بالأبطال

الثلاثاء، 06 مارس 2018 08:16 م
جوارديولا يدافع عن استقلال كتالونيا ويتحدث عن ترشيح السيتى للفوز بالأبطال جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أن فريقه يجب أن يكون هادئًا فى مباراة الغد أمام بازل فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتى نظيره بازل غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد، فى إياب ثمن نهائى دورى الأبطال، علمًا بأن نتيجة الذهاب قد انتهت بخماسية نظيفة لصالح كتيبة جوارديولا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "يجب أن نركز ونتمتع بالهدوء فى مواجهة بازل، لا نريد ارتكاب الأخطاء، دورى الأبطال بطولة خاصة وكل شىء ممكن فى كرة القدم".

وعن أزمته الأخيرة مع رئيس الإتحاد الإنجليزى بسبب دفاع جوارديولا عن استقلال إقليم كتالونيا قال: "الانطباع الأولى لدى كان أنه لم يفهم ماذا يعنى هذا الشريط".

أضاف: "الشريط الأصفر غير مرتبط باستقلال كتالونيا، الأمر يتعلق بالناس المسجونين بدون ذنب يستحق السجن، أنا متأكد أن السيد جلين يفهم ذلك الآن".

وتابع: "أنا سعيد لأن قضية الشريط الأصفر أثيرت فى إنجلترا، على الرغم من أن بعض الحديث كان غير منطقى ولكن أعجبنى أنها كانت نقطة ساخنة للنقاشات خلال الأيام الماضية".

وعن ترشيح فريقه للفوز بلقب دورى الأبطال قال: "نحن قد نصل إلى ربع نهائى البطولة للمرة الثانية فى تاريخنا، ترشيحنا للفوز باللقب شرفٌ لنا وهذا يعنى أننا نلعب بشكل جيد للغاية، لأننا لا نملك إرثًا حقيقًا فى هذه البطولة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة