الهندية "أما" رئيسة منظمة "احتضان العالم" تزور ماليزيا

الثلاثاء، 06 مارس 2018 10:27 ص
الهندية "أما" رئيسة منظمة "احتضان العالم" تزور ماليزيا الهندية أما
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقوم الشخصية الروحية فى الهند "مات أمريتانانداماى" والتى تلقب باسم "أما" وهى مؤسسة منظمة "احتضان العالم" للأغراض الإنسانية، بزيارة ماليزيا 22 مارس الجارى فى إطار جولتها العالمية.

 

وذكر موقع صحيفة "نيو ستريتس تايمز" الماليزية أن منظمة "احتضان العالم" تضم مجموعة مؤسسات متعددة الجنسيات غير ربحية توفر الغذاء والكساء والمأوى للفقراء والمحتاجين وتعترف بها الأمم المتحدة.

 

وتعمل "أما" من مقرها الدائم فى مدينة "كيرالا" الهندية، ورسالتها بسيطة وتتلخص فى نشر الحب والتعاطف والشفقة وكل شىء سيكون على ما يرام .


ويقول أحد كبار تلاميذها الذى عمل لمدة 40 عاما مع المنظمة، إن "أما" تعمل بلا كلل على مدار الساعة خلال جولاتها العالمية دون أن تفقد اتزانها أو ابتسامتها المحببة، وقد سجلت رقما قياسيا، حيث قامت باحتضان ومعانقة ما يزيد على 37 مليون شخص فى أنحاء العالم وهو السجل الذى يتحدث عنها. وقد تحدث للصحيفة فى كوالا لمبور للإشراف على استعدادات زيارة "أما" لماليزيا.


وأشارت الصحيفة إلى أن "أما" التى وصفتها بأنها "قديسة العناق"، قامت بتأسيس العديد من المنشآت التى تمد يد العون للفقراء فى الهند ومنها جامعات بحثية ومعاهد للعلوم الطبية ومراكز للرعاية الصحية وتوفر من خلالها الرعاية الطبية المجانية للمحتاجين ووزعت حتى الآن ما يربو على 50 ألف منحة دراسية فى جميع أنحاء العالم، إلى جانب العديد من الأعمال الخيرية الأخرى خارج الهند.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة