أربعة مشاهد مثيرة فى موقعة الأهلى أمام مونانا.. الأحمر يستهل رحلة استعادة الأميرة الأفريقية برباعية أمام بطل الجابون.. أزارو يُسجل خامس أهدافه الأفريقية.. السعيد يعود بثنائية.. ومروان يسجل للمرة الثانية

الثلاثاء، 06 مارس 2018 10:11 م
أربعة مشاهد مثيرة فى موقعة الأهلى أمام مونانا.. الأحمر يستهل رحلة استعادة الأميرة الأفريقية برباعية أمام بطل الجابون.. أزارو يُسجل خامس أهدافه الأفريقية.. السعيد يعود بثنائية.. ومروان يسجل للمرة الثانية فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد العزير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلى ومونانا الجابونى التى أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وفاز فيها الأهلى برباعية نظيفة العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

عودة السعيد وسمير لتشكيل الأهلى

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من: حراسة المرمى: محمد الشناوى

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: على معلول وأحمد فتحى وأيمن أشرف وسعد سمير

خط  الوسط: عمرو السولية وعبد الله السعيد وحسام عاشور وأجاى

خط الهجوم: وليد أزارو ومروان محسن

وشهد تشكيل الأهلى عودة عبد الله السعيد نجم الفريق بعد غياب ما يقرب من 18 يومًا عن مباريات الفريق للإصابة، كما عاد سعيد سمير لخط الدفاع بعد غيابه فترة عدة أسابيع للإصابة أيضًا.

أزارو يُسجل الهدف الخامس أفريقياً للأهلى

نجح وليد أزارو، لاعب الأهلي في تسجيل خامس أهدافه الأفريقية، بعدما تمكن من تسجيل هدف الأهلي الثاني في شباك مونانا الجابوني.

كان المهاجم المغربي قد افتتح أهدافه الأفريقية في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في ذهاب دور ربع النهائي أمام الترجي التونسي، ليواصل أزارو تألقه أمام النجم الساحلي في إياب نصف نهائي النسخة الماضية، عندما حقق الأهلي فوزًا تاريخيًا، قوامه ستة أهداف، أحرز منها أزارو ثلاثة أهداف «هاتريك».

السعيد يُسجل ثنائية تاريخية

عاد عبد الله السعيد نجم الأهلى للتسجيل مرة أخرى حيث سجل ثنائية تاريخية أمام بطل الجابون رغم غيابه فترة عن الملاعب للإصابة.

 

مروان يُسجل للمرة الثانية على التوالى

وواصل مروان محسن التسجيل للمرة الثانية على التوالي بعدما سجل هدفًا أمام بطل الجابون، علمًا بأن المهاجم الدولي نجح في تسجيل هدف فى مباراة الداخلية الأخيرة بالدورى.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة