5 معلومات عن مباراة الأهلى ومونانا الجابونى اليوم الثلاثاء 6/3/2018

الثلاثاء، 06 مارس 2018 07:00 ص
5 معلومات عن مباراة الأهلى ومونانا الجابونى اليوم الثلاثاء 6/3/2018 فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ فريق الأهلى رحلة استعادة  لقب "الأميرة الأفريقية" عندما يستضيف نظيره مونانا الجابونى فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا وهى المباراة التى يتطلع خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالجابون يوم 17 مارس الجارى.

5 آلاف مشجع لمباراة الأهلى ومونانا الجابونى

 ويلعب الأهلى لقاء اليوم وسط قرابة خمسة آلاف مُشجع وافقت الجهات الأمنية على حضورهم هذه المواجهة المهمة من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري فى انطلاقة "الحلم الأفريقي" الذى يأمل الأحمر في تحقيقه واستعادة الأميرة الأفريقية الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

أسلحة الأهلي أمام مونانا الجابوني

ويدخل المارد الأحمر اللقاء مُتسلّحًا بـ"دفعة معنوية" هائلة بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز ببطولة الدوري المحلي ولا يفصله عليها سوى أربعة نقاط فقط، ويعتمد البدرى على خبرات لاعبيه وإمكانياتهم الفنية العالية، كما يعول على نجوم الفريق أمثال عبد الله السعيد، أحمد فتحي، أجايي، وليد آزارو، على معلول.

وأكد  أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي أن مواجهة مونانا  ستكون صعبة، وليست نزهة كما يدعى البعض كونه فريقا مغمورًا بل هو فريق جيد استطاع فى البطولة الماضية.

طاقم تحكيم مالي يدير اللقاء

ويدير مباراة الأهلي ومونانا الجابوني طاقم تحكيم من مالي يضم كلاً من بوبو تراورى حكمًا للساحة، ويعاونه موريبا دياكيتى ودريسا كامورى نيارى.

أبرز 5 لاعبين بصفوف مونانا

ويضم فريق مونانا الجابوني عددًا من اللاعبين المميزين علي رأسهم  الحارس إيف بيتسكي ولاعب الوسط لويس أميكا أوتشانجا، والمهاجم أتشابو الذي سيغيب عن موقعة الليلة بسبب الإصابة التى لحقت به فى أحد لقاءات الدورى هناك، بجانب الان نونو وهيرمان ساوادوجو وهو محترف من أصل بوركينى.

مونانا يتخطي كاديجو البوركيني

وتخطى فريق مونانا دور الـ64، بعدما حول هزيمته بهدف دون رد فى مباراة الذهاب أمام ريل كلوب دو كاديوجو البوركينى إلى الفوز بهدفين نظيفين إيابا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة