جول مورنينج.. محمد زيدان يسجل هدفًا رائعًا فى شباك ريال مدريد

الثلاثاء، 06 مارس 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. محمد زيدان يسجل هدفًا رائعًا فى شباك ريال مدريد محمد زيدان يحتفل بهدفه أمام ريال مدريد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.
 
"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.
 
محمد زيدان كان واحدًا من أفضل النجوم المصريين المحترفين فى الخارج، وقدم مستويات رائعة فى الملاعب الألمانية، مع الأندية التى لعب لها هنالك، وهم فيردر بريمن، ماينز، هامبورج وبوروسيا دورتموند، إلا أنه سجل هدفاً رائعاً بقميص هامبورج فى شباك ريال مدريد. 
 
زيدان خاض هذه المباراة مع هامبورج أمام ريال مدريد فى 2 أغسطس 2008، ضمن بطولة كأس الإمارات الودية، التى أقيمت فى إطار التحضيرات لبدء موسم 2008 – 2009، وسجل هدفه الرائع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليمنح فريقه التعادل بنتيجة 1 / 1، قبل أن يسجل الريال هدفاً ثانياً، وتنتهى المباراة بفوزه 2 / 1.
 
 
 
ورغم الهزيمة أمام ريال مدريد فى أول مباراة، إلا أن هامبورج فاز بعد ذلك على يوفنتوس 3 / 0، وتوج بلقب البطولة، بعدما حصد 7 نقاط، متفوقاً على ريال مدريد، يوفنتوس وأرسنال، حيث كانت البطولة تقتضى بحصول كل فريق على 3 نقاط فى حالة الفوز، ونقطة واحدة فى حالة التعادل، ونقطة واحدة أيضاً على كل هدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة